رياضة عربية

موعد مباراة ضمك والاتفاق القادمة اليوم 17-3-2022 فى الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار نحو ملعب وستاد ” مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز – المحالة ” ليفتتح أحضانه لإستقبال مباراة هامة ونارية مرتقبة من جمهور كرة القدم تجمع بين فريق ضمك وخصمه فريق الاتفاق  مساء يوم الخميس 17 مارس، وذلك فى أطار منافسات لأسبوع الخامس والعشرون من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2022.

ويقدم لكم موقع يلا شوت موعد أنطلاق صافرة مباراة ضمك ضد الاتفاق القادمة يوم الخميس 17 – 3 – 2022 فى بطولة الدوري السعودي، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية والحصرية عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية.

موعد مباراة الاتفاق ضد ضمك القادمة فى تمام الساعة:

5:55 مساءً بتوقيت القاهرة

6:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

ضمك يدخل هذه المباراة النارية والقوية وهو يحتل المركز الخامس فى ترتيب الجدول العام لصدارة الدوري السعودي وفى رصيده 39 نقطة، تمكن من جمعهم خلال لعبه فى 24 مباراة حقق الفوز فى 11 وتعادل فى ستة مباريات وخسر سبعة، يسعى النادي من اجل الفوز على خصمه ليتمكن من الوصول للرباعية الأمامية المنافسة للقب.

بينما فى الجهة الأخرى نادي الاتفاق الذى يشهد تعثر كبير من بداية الموسم حيث يتواجد فى قاع المجموعة برصيد 24 نقطة، الاتفاق يعاني كثيراً لذلك يتوجب عليه أعادة ترتيب فريقه من جديد من أجل الفوز على خصمه والهروب من فخ الهبوط الذى يلاحقه.

على جدير الذكر مباراة الذهاب بين فريق ضمك والاتفاق أنتهت بأنتصار ضمك بنتيجة هدف نظيف دون رد.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى