رياضة أوروبية

موعد مباراة برشلونة وغلطة سراي القادمة اليوم 17-3-2022 الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار نحو ملعب وستاد ” تورك تيليكوم آرينا ” على أرضية ملعبه مباراة عملاقة وهامة ينتظرها متابعي محبي كرة القدم فى العالم، تجمع بين نادي برشلونة الإسباني ونظيره نادي غلطة سراي التركي مساء يوم الخميس 17 مارس، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022.

ويقدم لكم موقع يلا شوت موعد أنطلاق صافرة مباراة برشلونة ضد غلطة سراي القادمة اليوم الخميس 17-3-2022 فى بطولة الدوري الأوروبي، وسوف  يتم نقل هذه المواجهة الهامة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت.

موعد مباراة برشلونة ضد غلطة سراي القادمة فى تمام الساعة:

7:45 مساءً بتوقيت القاهرة

8:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة

كتيبة تشافي تدخل هذه المباراة بعد تميزها قى جولاتها الأخيرة على كافة البطولات والمسابقات، حيث كان أخر لقاء لهم أمام نادي أوساسونا فى بطولة الدوري الإسباني أستطاع أن يهزمه بنتيجة ساحقة أربعة أهداف دون مقابل، لذلك ينوي الكتالوني عدم تخليه عن سلسلة الأنتصارات المتواصلة ليتمكن من حصد لقب البطولة.

بينما فى المقابل نادي غلطة سراي التركي المتواجد على رأس مجموعته برصيد 12 نقطة، حصل عليهم خلال مشاركته فى 6 جولات تمكن من الفوز فى 3 منها وتعادل فى ثلاثة، الأخر يدخل اللقاء وهو يأمل من تحقيق فوز على نظيره الإسباني من أجل المحافظة على مركزه والانتقال لدور متقدم من البطولة.

على جدير الذكر أنتهى لقاء الذهاب بين نادي برشلونة وغلطة سراي الأسبوع الماضي فى بطولة الدوري الأوروبي بنتيجة دون أهداف.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى