رياضة عربية

موعد مباراة إنبي وسيراميكا القادمة اليوم 16-3-2022 الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب وستاد ” بتروسبورت ” على أرضه مباراة ممتعة ومثيرة تجمع بين نادي إنبي ضد نادي سيراميكا كليوبترا مساء يوم الأربعاء 16 مارس، وذلك فى أطار المنافسات من الدور الـ 13 لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويقدم لكم موقع يلا شوت موعد أنطلاق صافرة مباراة إنبي ضد سيراميكا كليوبترا القادمة يوم الأربعاء 16 – 3 – 2022 فى بطولة الدوري المصري الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية عبر شبكة وقناة أون تايم سبورت.

موعد مباراة إنبي ضد سيراميكا القادمة فى تمام الساعة:

8:00 مساءً بتوقيت القاهرة

9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

يدخل نادي إنبي هذه الجولة الحصرية الممتعة وهو يتواجد فى المركز الحادي عشر لترتيب الدوري المصري الممتاز وفى رصيده 14 نقطة، حصدهم خلال لعبه فى 12 مباراة فاز فى ثلاثة منهم وتعادل فى خمسة  وخسر فى أربعة، حيث لعب أخر مباراة له أمام نادي إيسترن كومباني لم يستطيع تخطيه وهُزم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

لذلك يعمل إنبي على أعادة ترتيب صفوفه مرة أخرى من أجل الدخول فى سلسلة أنتصارات تمكنه من تعديل الترتيب فى الجدول والأقتراب من الأمام لينافس على لقب البطولة.

بينما قى المقابل سيراميكا كليوبترا يحتل المركز الثاني عشر وفى رصيده نفس النقاط، الأخر يبحث عن فوز يجعله تخطي خصمه ليمكنه من تعديل ترتيبه.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى