أخبار الرياضة

ديجو سيميوني يدخل حسابات باريس سان جيرمان خلفًا لبوكيتينو

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن حقيقة دخول مدرب أتلتيكو مدريد ديجو سيميوني حسابات إدارة باريس سان جيرمان من أجل تولي القيادة الفنية للنادي الباريسي في الموسم المقبل.

وتدرس إدارة باريس برئاسة ناصر الخليفي الإطاحة بالمدير الفني الأرجنتيني الحالي ماوريسيو بوكيتينو من الدفة الفنية للفريق، بعد الوداع المحزن والمخيب للبي إس جي دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 على يد ريال مدريد الإسباني، وهو لديه عقد مع الفريق حتى عام يونيو 2023م.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن ليكيب الفرنسية فإن مدرب الأتلتيكو سيميوني دخل بالفعل حسابات النادي الفرنسي من أجل التعاقد معه خلفًا للمدرب الأرجنتيني في الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن اسم سيميوني يتواجد على طاولة مجلس الإدارة من أجل تولي تدريب فريق العاصمة.

وأضافت الصحيفة أن الملاك القطريين والإدارة الفنية بالنادي غاضبة بشكل كبير من المدرب الأرجنتيني الحالي، خاصة بعد عدم ظهور الفريق بالمستوى المطلوب منه بعد تعادل الريال أمام النادي الباريسي وبلا أي رد فعل للعودة إلى اللقاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان يضع في أولوياته التعاقد مع زين الدين زيدان الذي يعتبر حلم للإدارة بتعينه بمنصب المدير الفني، ومن ثم يأتي سيميوني في حال فشل التفاوض مع الفرنسي زيدان.

وينتهي عقد سيميوني مع أتلتيكو مدريد بطل الدوري “الليجا” في يونيو 2024 أي لا يزال عقده ساري المفعول، فالمدرب الأرجنتيني يتواجد داخل جدران الفريق الإسباني في القيادة الفنية منذ 11 عامًا وقدم مستويات رائعة وحقق العديد من البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى