أخبار الرياضة

تشافي يستقر على بديل هالاند في برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني أن نادي برشلونة استقر بشكل كبير على بديل مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند في حال فشل إتمام انتقاله إلى الكامب نو في تفرة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية فإن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة وضع المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح خياره للتعاقد معه في حال عدم التعاقد مع هالاند في الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي يتابع صلاح ويعرفه جيدًا فهو معجب بقدراته الفنية والقوة البدنية بشكل كبير، بالإضافة إلى حسه التهديفي وسجله المميز مع ليفربول، مشيره إلى أن إدارة برشولونة وتشافي يروا أن محمد صلاح خيار مميز ومثالي لعلاج بعض العيوب التهديفية في الخط الأمامي.

وتابعت الصحيفة: “الاتصالات من قبل برشلونة مع محيط اللاعب كلها إيجابية حتى اللحظة، وننتظر معرفة موقف الريدز من التمديد مع النجم المصري للتحرك على هذا الأساس”.

وينتظر تشافي هيرنانديز إيفاء رئيس برشلونة خوان لابورتا بوعده الذي قطعه لمدرب البرسا بالتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل في الصيف.

وأكدت الصحيفة  أن الأولوية الكبرى هي التعاقد مع هالاند الذي تلقى العديد من العروض الأوروبية لضمه، وخاصة مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يعمل بصمت، ولكن يبقى اسم صلاح مطروح بقوة على طاولة مجلس إدارة النادي الكتلوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرسا يراهن بقوة على صلاح خاصة رغم وصوله إلى 29 عامًأ، إلا أن أمامه لا يزال من 4 إلى 5  سنوات للعب بأفضل مستوى، مبينه أن قيمة الفرعون المصري قد تصل ما بين 60 إلى 70 مليون يورو، مع الوضع بعين الاعتبار أن الموسم المقبل قد يرحل مجانًا عن الريدز.

ولا توال مفاوضات التجديد بين ليفربول وصلاح متعثرة بسبب بعض البنود المالية الخلافية بين الطرفين، وهذا ما يرغب برشلونة في استغلاله، كونه ينتهي عقده في صيف 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى