أخبار الرياضة

موعد مباراة الجزائر ومالي القادمة والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

موعد مباراة الجزائر ومالي القادمة والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

موعد مباراة الجزائر ومالي القادمة والقنوات الناقلة جماهير ومحبي الكهانة حول العالم ينتظرون المباراة بين المنتخب الجزائري ومنتخب مالي.

فيما يستعد المنتخب الجزائري لهذه المباراة بقوة وحماس كبيرين للفوز بهذه البطولة. دع الفريق المالي يستعد لهذه المعركة الصعبة ضد الجزائر بطاقة كبيرة وحماس للفوز بها.
وستلعب الجزائر الآن مباراة ودية يومية ضد مالي. الأربعاء المقبل ، الموافق 16 نوفمبر ، يلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره منتخب مالي في مباراة ودية. موعد مباراة الجزائر ومالي القادمة والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة

وسيستضيف ملعب ميلودي هدف مباراة الجزائر ومالي في مباراة ودية استعدادا لكأس العالم 2022 في قطر. وستبدأ المباراة الساعة 8:30 صباحا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

ستبدأ المباراة بالضبط في تمام الساعة التاسعة مساءً في القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11 مساءً في أبوظبي وسلطنة عمان. تبث القناة مباراة ودية بين الجزائر ومالي.

ويتوقع أن تبث مباراة الجزائر الودية ضد مالي قناة الجزيرة السكة أو الجزيرة الأول الناقل الوحيد لجميع مباريات الدوري الجزائري الممتاز لكرة القدم. جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري انتصر على الكاميرون في تصفيات كأس العالم هذا العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى