أخبار الرياضة

وجه النجم البرتغالي رونالدو رسالة وقال أشعر بالخيانة في مانشستر يونايتد ولا أحترم تين هاغ

وجه النجم البرتغالي رونالدو رسالة وقال أشعر بالخيانة في مانشستر يونايتد ولا أحترم تين هاغ أدلى البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم مانشستر يونايتد ، بتصريح ساخن ، أصر فيه على أنه يشعر بالخيانة من إدارة النادي الإنجليزي ، وأنه لا يحترم مدربه الهولندي إريك تن هاج ، في هذه الحالة ، قبله هو ولاعبه. حصة البلد. البرتغال في مونديال 2022 في قطر.

أكد رونالدو ، في مقابلة مع الصحفي الإنجليزي بيرس مورغان ، حساب وإدارة النادي الإنجليزي مع مديره إريك تين هاج ، الذي غالبًا ما يجلس على مقاعد البدلاء في هذا الوقت.

وقال رونالدو “أشعر بوجود أشخاص لا يريدونني هنا ، ليس فقط هذا العام ولكن أيضا العام الماضي ، ليس فقط المدرب ، ولكن شخصين أو ثلاثة في جميع أنحاء النادي”. برنامج مورغان التلفزيوني ، وفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية. أنا أتحقق من ذلك. وتابع: “أنا لا أحترم إريك تن هاج لأنه لا يحترمني … إذا كنت لا تحترمني ، فلن أحترمك”. كما قال النجم البرتغالي عن زميله وين روني: “لا أعرف لماذا انتقدني كثيرًا ، ربما لأنه توقف عن عمله ، لكن ما زلت ألعب على أعلى مستوى” ، قبل أن يضيف ضاحكًا: “لن أقول إنني أجمل منه. هذه هي الحقيقة.” لم يتغير النادي منذ رحيل السير أليكس

وأضاف نجم ريال مدريد السابق: “أعتقد أن الجماهير بحاجة لمعرفة الحقيقة .. أريد الأفضل للنادي ، لهذا السبب جئت إلى مانشستر يونايتد ، لكن هناك أشياء بالداخل لا تساعدنا في الوصول إلى المرحلة. السيتي وليفربول وأرسنال حتى الآن “. “. وأضاف: “يجب أن يكون نادٍ بهذا الحجم في القمة برأيي لكن للأسف ليس كذلك. منذ رحيل السير أليكس لم أر أي تقدم في النادي. لم يتغير شيء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى