أخبار الرياضةبث مباشر مباريات اليومرياضة أوروبيةكاس العالم 2022

أنشيلوتي: لا أحد من المنتخبات متأكد من الفوز بكأس العالم 2022

أنشيلوتي: لا أحد من المنتخبات متأكد من الفوز بكأس العالم 2022 يعتقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، أنه لا يوجد فريق لديه فرصة للفوز بكأس العالم 2022 ، والتي تبدأ في 9 أيام ؛ ستبدأ المسابقة في 20 نوفمبر وتنتهي في 18 ديسمبر.

سينتهي الاتصال بكرة القدم في أوروبا وحول العالم في الأيام المقبلة بالنسبة لكأس العالم التي ستقام في الشتاء بسبب حرارة الصيف في قطر. وسئل أنشيلوتي عن خطط ريال مدريد خلال المونديال ، فأجاب المدرب الإيطالي: “ستكون هناك استراحة حتى الأول من ديسمبر للاعبين الذين لن يذهبوا إلى المونديال .. ثم نستأنف التدريبات”.

وأضاف في بيان نشرته صحيفة ‘آس’ الإسبانية: “سنرى ما إذا كان بإمكاننا تنظيم مباراة ودية ، بالنسبة (للاعبين) ذهاب المونديال والعائدين ، سيكون أمامهم استراحة لمدة 10 أيام. من الوقت. للعب مرة أخرى ، وسينضم إلينا المتأهل للنهائي في 30 ديسمبر “. وردا على سؤال عما إذا كان سيشاهد كأس العالم ومن سيكون المرشح الأوفر حظا للفوز باللقب ، قال أنشيلوتي: “بالطبع سأشاهدها في المنزل ، أحب كرة القدم ، وأعتقد أن المنافسة في قطر ستكون تنافسية للغاية”.

وختم: “لكن في رأيي لن يدعمه أحد ، وسأدعم زملائي ، هناك الكثير منهم: البرازيل ، أوروغواي ، كرواتيا ، فرنسا. سأشاهد المنافسة بصفتي مشجعًا لكرة القدم ، وآمل أن نرى كأس عالم حقيقي ، ويفوز الأفضل ، لكن لسوء الحظ لا يمكن لإيطاليا الفوز (لم يتأهلوا).
كأس العالم قطر هي النسخة الأولى من كأس العالم التي تقام في دولة عربية والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان. وستكون مونديال قطر 2022 آخر بطولة تضم 32 منتخبا ، مع زيادة عدد المشاركين إلى 48 ، ابتداء من بطولة 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

تقام المباراة الافتتاحية لمونديال 2022 يوم الأحد 20 نوفمبر ، حيث يلتقي المنتخب القطري مع منتخب بلاده الإكوادوري على ملعب “البيت” ، في الجولة الأولى من المسابقة. . وتبدأ المباراة في تمام السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة السادسة مساءا في القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى