أخبار الرياضة

يكشف لاعب مانشستر سيتي عدم تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

يكشف لاعب مانشستر سيتي عدم تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول وجدد ليفربول عقود بعض نجومه مؤخراً، بينهم فيرجل فان دايك وأليسون بيكر وآندي روبيرتسون وجوردان هندرسون وترنت ألكسندر أرنولد، لكن المفاوضات لم تكن طويلة مثل ما حدث مع صلاح.

وحسب المصدر، فإن صلاح يرى أن إدارة مانشستر سيتي تعاملت بسلاسة مع مفاوضات التجديد لنجمها البلجيكي كيفن دي بروين، وطالب بأن يحدث معه نفس الأمر بمنحه المقابل المادي الذي يستحقه.

المصدر يشير إلى أنه يمكن التوصل لاتفاق يحصل بموجبه صلاح على راتب 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وسيمثل ذلك نقطة اتفاق بين مطالب اللاعب وسيمنح ليفربول الثبات عند بدء مفاوضات التجديد مستقبلاً مع لاعبين آخرين مثل ساديو ماني، أو عند التعاقد مع نجوم جدد ،مما لا يؤثر على هيكل الرواتب داخل النادي.

علماً بأن عقد صلاح في أنفيلد رود ممتد حتى عام 2023، أي نهاية الموسم المقبل 2022-2023.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح بات أهم لاعب في ليفربول منذ قدومه للفريق في صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي حيث فاز مرتين بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، ومرة بجائزة أفضل لاعب، وقاد الفريق للقب دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز 2020 بالإضافة للسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، مسجلاً 133 هدفاً وصنع 49 في 211 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى