رياضة عربية

يتحرك الاتحاد الجزائري لكرة القدم استنساخ جيل رياض محرز

يتحرك الاتحاد الجزائري لكرة القدم لاستنساخ جيل رياض محرز سياسة روراوة منحت “محاربي الصحراء” أسماء لامعة لعبت دورا بارزا في تألق منتخب الجزائر وتتويجاته خلال الـ3 سنوات الأخيرة، مع المدرب جمال بلماضي، ورفقة النجم المتألق رياض محرز، على غرار إسماعيل بن ناصر وسفيان فيغولي، بعد أن كانوا ناشطين مع منتخبات فرنسا بمختلف الفئات السنية.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية يوم الخميس، بأن الاتحاد الجزائري يسعى دائما لاصطياد المواهب النادرة، ولكنه غير الطريقة مُقارنة بما كان عليه الوضع سابقا في ولاية روراوة.
وأوضح المصدر نفسه أن الاتحاد الجزائري أصبح يُركز الآن على العناصر الصغيرة في السن، والتي لا يتجاوز عمرها 19 عاما، من أجل ضمانها بشكل مُبكر، قبل تفجير موهبتها وجذب الأنظار نحوها.

وأكدت الصحيفة أن ما حدث في قضية ياسين لاغا نجم شباب أولمبيك ليون في الفترة الماضية، يؤكد أن الأمور تغيرت، بعدما رفض اللاعب منتخب فرنسا واختار نظيره الجزائري في سابقة تاريخية.

وأشارت الصحيفة لوجود تحركات من كشافي الاتحاد الجزائري في المدن الفرنسية الكبيرة وهي باريس وليون ومارسيليا، لمحاولة إقناع أكبر عدد من اللاعبين الشبان بتمثيل “الخضر” مستقبلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى