أخبار مميزة

موعد العرض و ابطال مسلسل الغريب الجديد

وموعد النزول و ابطال مسلسل الغريب الجديد 

ابطال مسلسل الغريب الجديد ومن ابرز الابطال الفنان

بسام كوسا

يجسد النجم بسام كوسا في مسلسل الغريب الجديد شخصية عامر زيدان، مع العلم أن بسام كوسا ممثل سوري يبلغ عمره حوالي 69 سنة، درس الفنون الجميلة في جامعة دمشق، وبدأ عمله الفني على المسرح الجامعي ثم القومي، وقدم العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية. وأبرز أعماله: كوم الحجر، وسيرة جمال الروح، ومسلسل الانتظار، ومسلسل قيود الروح.

فرح بسيسو

إن فرح بسيسو من أهم أبطال مسلسل الغريب الجديد بدور لمى، وفرح بسيسو ممثلة فلسطينية، يقارب عمرها 58 عامًا، ودرست الفنون المسرحية في الكويت، ثم تابعت دراستها في جامعة دمشق بعد انتقالها مع عائلتها إلى سوريا. وتخرجت عام 1994 لتبدأ مسيرتها الفنية عبر حمام القيشاني وجواهر وغيرها الكثير

سعيد سرحان

إن سعيد سرحان في مسلسل الغريب هو خليل. وسعيد ممثل لبناني، درس التمثيل في الجامعة اللبنانية تخرج عام 2002، كما قدم الكثير من الأدوار الناجحة عبر أعمال فنية مختلفة في التلفزيون والسينما ومنها الهيبة وأخيرًا.

جمال قبش

إن جمال قبش أحد أبطال الغريب، وهو ممثل سوري درس المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، ثم التحق بدورات متعددة في الإخراج والتمثيل. وشارك في الكثير من الأعمال الدرامية في المسرح والسينما والتلفزيون، وأبرز أعماله مسلسل باب الحارة، وهوى غربي، ومطر أيلول.

ساندي نحاس

إن ساندي نحاس من أبطال مسلسل الغريب بدور علا، وساندي ممثلة ومغنية سورية، درست الفنون المسرحية في جامعة دمشق وتخرجت عام 2018. ولها الكثير من الأعمال الناجحة، مثل: سكر وسط، وعن الهوى والجوى، وأيام الدراسة، ونجمة الصبح وغيرها الكثير.

قصة مسلسل الغريب الجديد

تدور قصة المسلسل حول موظف حكومي “بسام كوسا” يُتهم في قضية جنائية ويسجن على أثرها. ولكنه يهرب من السجن بهدف الانتقام من الأعداء. ويدخل في شراكة معهم ليقع في الخطر مرة ثانية وتتوالى الأحداث في مسلسل الغريب ضمن حبكة درامية مشوقة.

موعد عرض مسلسل الغريب

إن موعد عرض مسلسل الغريب الساعة 9:00 مساءً يوم الخميس على منصة شاهد بمشاركة أبطال الدراما السورية، حيث تعرض حلقتان متتاليتان. مع العلم أنه عرضت الحلقات الأولى في 7 سبتمبر 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى