أخبار مميزة

وارد .. مسلسل الخيانة التركي الحلقة 71 مترجمة كامل لاروزا

وارد .. مسلسل الخيانة التركي الحلقة 71 مترجمة كامل لاروزا

يثُ يعمل موقع لاروزا فيديو على عرض مسلسل الخيانة الحلقة 71 وجميع حلقات الموسم الثاني القادمة التي سوف تنقل على قناة atv وموقع قصة عشق الذي أعلن أخيرًا عن ترجمة حلقات مسلسل الخيانة.

مسلسل الخيانة الحلقة 71 مترجمة dailymotion

إن رابط تحميل ومشاهدة مسلسل الخيانة الحلقة 71 مترجمة كاملة دقة عالية موقع dailymotion هو dailymotion.com. فإن موقع ديلي موشن التابع لقصة عشق يعمل على عرض جميع حلقات مسلسل الخيانة الموسم الثاني مترجمة للعربية، بذلك تستطيعون مشاهدة مسلسل الخيانة الحلقة ٧١ كاملة بدقة عالية اون لاين عبر المنصة أو يمكنك تحميلها، ومن ثم متابعتها لاحقُا.

روابط تحميل مسلسل الخيانة الحلقة 71 مترجمة

إن روابط تحميل مسلسل الخيانة Aldatmak الحلقة 71 مترجمة للعربية كاملة عبر مواقع ناقلة للمسلسلات التركية مجانًا هي:

رابط التحميل اسم الموقع
فوستا fosta.com
لاروزا فيديو laroza.video
ماي سيما mycima.com
شوف نت shoofnet.video

ملخص أحداث Aldatmak 71 bölüm

في الحلقة 71 من مسلسل الخيانة التركي تحصل الكثير من الأحداث المثيرة، حيث تنقلب حياة غوزيد رأسًا على عقب عندما تعلم أن طارق خدعها منذ البداية. ومن ثم بينما تطلب غوزيد المساعدة من أحد معارفها غير المتوقعين في قضيتها، فهي لا تدرك أن قسوة زوجها السابق لا تقتصر على المعلومات التي تعلمها للتو.

كذلك إنّ أولتان يحب جان باعتباره حفيده لأول مرة، وعلى الرغم من موافقته على الحفاظ على سر أويلوم بعد مواجهة عاطفية، إلا أن الحقيقة ستظهر في النهاية. ومن ثم في مواجهة الجرائم التي ارتكبتها في الماضي، تمر يشيم بأوقات عصيبة. أيضًا على الرغم من أنه كسر الجليد مع غوزيد، إلا أنه على وشك اتخاذ قرار كبير عندما لا يستطيع إطفاء الندم بداخله.

ثمّ مع انهيار التوازن العقلي لـ “إيبيك” تدريجيًا، تقوم بحركة مفاجئة. زيارة غير متوقعة من “أزرا” تدفع “سيزاي” إلى اتخاذ أصعب قرار في حياته، وعندما يرى سيزاي أن ابنته تسير على طريق اللاعودة، يواجه الأخطاء التي ارتكبها كأب.

زر الذهاب إلى الأعلى