رياضة

ميسي يبلغ برشلونة بقراره النهائي بشأن الرحيل عن برشلونة

ميسي يبلغ برشلونة بقراره النهائي بشأن الرحيل عن برشلونة كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية، عن تطور جديد بشأن مستقبل نجم فريق برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده في صيف 2021.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” TyC Sports ” التلفزيونية الأرجنتينية، فإن ليو ميسي أبلغ إدارة ناديه بأنه يريد الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

وأضاف المصدر الى أن ميسي سوف يستغل البند الموجود في عقده الذي ينص على إمكانية فسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد بعد نهاية كل موسم.

وكانت عدة تقارير قد إدعت في الساعات الأخيرة أن مانشستر يونايتد يتواصل مع ميسي صاحب الـ33 عاماً، لمناقشة إمكانية التوقيع معه هذا الصيف.

  • بارتوميو يقرر مقاضاة ميسي   

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو قرر مقاضاة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المحكمة.

وذلك للحصول على مبلغ 700 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب، في حال أصرَّ على الرحيل هذا الصيف.

وحسب المعلومات الواردة من شبكة (سكاي سبورتس) فإن هناك تضارب كبير ومعركة قانونية منتظرة بين اللاعب وإدارة النادي.

برشلونة برئاسة بارتوميو يؤكد أن البند الذي يسمح للاعب بالرحيل، انتهى في 10 يونيو الماضي، بينما المقربون من ليو أكَّدوا أن اللاعب يمكنه استعمال البند في الوقت الحالي.

لايزال الحديث متواصل عن مستقبل نجم فريق برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أبلغ إدارة ناديه عبر الفاكس بأنه يريد الرحيل عن الفريق هذا الصيف، علماً أن عقده ينتهي في صيف 2021.ووفقاً لمعلومات الواردة من قناة ” Esport3 “،

فإن نادي برشلونة أرسل فاكس لميسي عبّر فيه عن رغبته بإستمراره مع الفريق، وطلبوا منه إنهاء مسيرته في النادي.ويرغب ميسي في إستغلال البند الموجود في عقده الذي يمنحه حق فسخ عقده من طرف واحد بعد نهاية كل موسم،

في حين يصر النادي بأن هذا البند انتهى يوم 10 يونيو الماضي.وترغب العديد من الأندية التوقيع مع ميسي صاحب الـ33 عاماً على رأسها إنتر ومانشستر سيتي مانشستر يونايتد وإنتر ميامي، بالإضافة الى باريس سان جيرمان.

يذكر أن عدة أندية مهتمة بالتوقيع مع ميسي أبرزها مانشستر سيتي وإنتر ميلان وإنتر ميامي، كما أن ريال مدريد قد يدخل سباق التوقيع مع اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق