أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر و اثيوبيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر و اثيوبيا والقنوات الناقلة  تنطلق مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا اليوم، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا بث مباشر
يتزين ملعب الدفاع الجوي لاحتضان مواجهة الفراعنة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، أمام نظيره الإثيوبي في لقاء يشهد غياب محمد صلاح.

مباراة مصر وإثيوبيا لها طابع خاص للغاية بعد أن تعرض الفراعنة للهزيمة في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، ورغم ذلك كان مشوار منتخب الساجدين ممهدا نحو الطريق إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت قيادة المدير الفني الحالي البرتغالي روي فيتوريا.

وحسم منتخب مصر الأول لكرة القدم مقعده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 المقرر إقامتها في كوت ديفوار، بعد أن وصل إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة من التصفيات، ليعبر رفقة منتخب غينيا صاحب المركز الثاني (9 نقاط).

وتُعتبر مباراة يوم الجمعة هي مباراة تحصيل حاصل للفراعنة وإثيوبيا، لكنها تبقى هامة للغاية بالنسبة للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، الذي اعتبرها بمثابة رد اعتبار لنجوم المنتخب بعد الهزيمة في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة.

التعثر الوحيد لمنتخب مصر في تصفيات إفريقيا الحالية، جاء أمام منتخب إثيوبيا في الجولة الثانية عندما سقط زملاء محمد صلاح في ملعب بينجو بثنائية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من داوا هوتيسا وشيميلس بيكلي، وحان رد الاعتبار في القاهرة.

بث مباشر مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
وتقدم «الأسبوع» خدمة بث مباشر لمباراة مصر وإثيوبيا، اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري، والتي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي تقام في مطلع العام القادم يناير 2024، بدولة كوت ديفوار، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم، على أرضية ستاد «الدفاع الجوي».

وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا اليوم، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى