أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الاسباني

موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الاسباني يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق غرناطة وذلك في جولة الأسبوع ال9 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، وذلك بعدما تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز رائع علي حساب منافسه فريق بورتو في المباراة التي جمعت بين كلا الفريقين.

موعد مباراه برشلونه وغرناطة  

حيث يستضيف استاد نويفا لوس كارمينيس مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق غرناطة ، في جولة الأسبوع ال9 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الأحد القادم الموافق 8 من شهر أكتوبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة  

بينما تنقل مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق غرناطة القادمة ، في جولة الأسبوع ال9 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى