أخبار الرياضة

توقيت وموعد افتتاح ملعب الهلال الجديد

توقيت وموعد افتتاح ملعب الهلال الجديد

نعرض لكم توقيت وموعد مباراة الهلال الأولى على ملعب كينج دوم أرينا، وكشف هل ستكون المباراة الأولى للهلال على الملعب الجديد بدوري روشن السعودي أم لا.

أعلن تركي آل شيخ، المُستشار في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أن ملعب بوليفارد هول، سيكون من نصيب نادي الهلال السعودي بشكل رسمي، وسيطلق عليه لقب “Kingdom Arena-ساحة المملكة”، وظهر آل الشيخ برفقة فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، في مقطع فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وقال: “Kingdom Arena من نصيب الهلال، يالا مبروك وبعد في بطولات، وعاد محيط الرعب”.

جدير بالذكر أن خاض الهلال السعودي مبارياته التي كان من المقرر أن تقام بمعقل دياره، على استاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

الآن تعرف على متى موعد افتتاح ملعب الهلال الجديد بوليفارد هول ؟

متى موعد افتتاح ملعب الهلال الجديد بوليفارد هول

موعد افتتاح ملعب الهلال الجديد بوليفارد هول وفقًا للتقارير الصحفية السعودية الصادرة في الساعات الأخيرة، سيكون بعد فترة توقف كأس آسيا 2024 في يناير المقبل “مطلع عام 2024”.

ملعب الهلال الجديد بوليفارد هول

ملعب الهلال الجديد بوليفارد هول تتسع لـ26 ألف متفرج في مباريات كرة القدم، وستقام عليه منافسات كأس موسم الرياض في يناير 2024.

أول مباراة في ملعب الهلال الجديد بوليفارد هول

أول مباراة في ملعب الهلال الجديد بوليفارد هول لم يتم الكشف عنها بعد، ولكن من المتوقع أن تكون أولى المباريات التي ستقام على “ساحة المملكة” هي مباريات كأس موسم الرياض الأربع 2023، والتي ستقام بين النصر والهلال وفريق أوروبي أخر لم يتم الكشف عنه حتى الآن، وعلى صعيد المباريات الرسمية الزعيم، فستكون أول مباراة للزعيم بملعبه الجديد وفقًا للروزمانة الحالية، بعد نهاية فترة التوقف الدولي أمام الرائد، في دوري روشن السعودي 2024/2023، تحديدا يوم 15 فبراير 2024، ولكن على صعيد المباريات الأخرى

زر الذهاب إلى الأعلى