أخبار مميزة

من هي ريم عبدالله والسيرة الذاتية ويكيبيديا

من هي ريم عبدالله والسيرة الذاتية ويكيبيديا 

ريم عبدالله (نورة العتيبي) هي ممثلة سعودية ولدت عام 1987 ميلادي، لم تدرس التمثيل ولم تكترث أبدًا له، إلا أنها اشتهرت من خلال مشاركتها في مسلسل طاش ما طاش في العام 2007. واستمرت في مشوارها الفني من خلال المشاركة في حوالي 30 مسلسلًا، وفيلمًا واحدًا؛ إذ تعاونت مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012. وفي العام 2008، شاركت في مسلسل بيني وبينك، وكذلك في مسلسل كلنا عيال قرية. كما قدمت أدوارًا مميزة في مسلسلات أخرى مثل الساكنات في قلوبنا، وأيام السراب وعذاب، ثم في عام 2010، شاركت في مسلسل مزحة، وفي عام 2014، شاركت في مسلسل كلام الناس 3.

ريم عبدالله رئيسة نادي الهلال

في إعلان رسمي، أعربت الفنانة ريم عبدالله عن حلمها في تولي رئاسة نادي الهلال، الذي يعتبر عشقاً لها منذ طفولتها. وأوضحت ريم قائلة: “الهلال بالنسبة لي هو عشق لا ينتهي، فكل لاعب في هذا النادي هو نجم بحد ذاته، إذ يتمتع نادي الهلال بأسماء كبيرة ومميزة”. وعبرت عن استيائها من مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، وأكّدت أنها تلوم المدرب جيسوس، مشيرة إلى ضرورة تغيير مفاهيمه أو اللجوء إلى الحل الأمثل وهو إقالته. وتمنت في النهاية أن تتحقق طموحها في أن تصبح يوماً ما رئيسة لنادي الهلال.

ومن ناحية أخرى، فإن إعلان ريم عبد الله عن حلمها في تولي رئاسة نادي الهلال أثار جدلًا واسعًا واستحسانًا في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي. حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بتلك الطموحات الكبيرة ودعمهم لريم في تحقيقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى