سوشيال ميديا

من هو محمد سيف المنصوري السيرة الذاتية ويكيبيديا

من هو محمد سيف المنصوري السيرة الذاتية ويكيبيديا

هو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وأبرز أهم الشخصيات التي تقلدت عدة مناصب بارزة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، في فقرات مقالنا سنتعرف على من هو محمد سيف المنصوري ويكيبيديا، بالإضافة إلى سيرته الذاتية، وأصله ومناصبه.

من هو محمد سيف المنصوري ويكيبيديا
يعتبر محمد بن سيف المنصوري واحد من الرجال المهمة والبارزة، داخل الإمارات العربية المتحدة، والذي نال على منصب مدير أول للأمير سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بالتالي تم توليته للعمل في منصب وكيل وزارة مساعد لشؤون مكتب نائب وزير شؤون الرئاسة سابقاً عن طريق المرسوم الرئاسي الذي تم إطلاقه من قبل الراحل خليفة بن زايد، رقم 3 منذ سنة 2012 ميلادي، وهو حالا يحتل منزلة مشهورة، وارتبط اسمه بالكثير من الشخصيات القيادية الهامة في الدولة.

أصل عائلة المنصوري
إن أصل أسرة المنصوري، تعود إلى قبيلة بني هاجر، والتي تعد واحدة من القبائل العدنانية القحطانية، حيث عرفت هذه القبيلة نسبة إلى العائلة التي تمت تسميتها على اسم جدهم الأكبر الشيخ مبارك بن قران المنصوري، فقد نالت على لقب فيما بعد بالمنصوري، ويذكر أنهم يرجعون إلى منصور بن حضن بن عمر بن خالد، ويعتبر من الشخصيات المشهورة في عائلة المنصوري، ويقال الى أن العائلة تمت تسميتها بفضله.

أبرز مناصب محمد سيف المنصوري
حيث تقلد المدير الأول للرئيس الاستاذ محمد سيف المنصوري، عدد واسع من المناصب البارزة داخل جمهورية الإمارات العربية المتحدة، ومن أهم المهام التي شغل فيها كالتالي

تقلد منصب عمل وكيل وزارة مساند لشؤون مكتب نائب وزير شؤون الرئاسة.
كذلك عضو المجلس البلدي الإماراتي.
الى جانب عم سكرتير الرئيس صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، والمزيد من الأعمال الأخرى.
ختاما نكون قد تعرفنا على من هو محمد سيف المنصوري وأهم المعلومات عنه، وعن أصله، وما هي أبرز مناصبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى