أخبار مميزة

من هو عباس البدري – السيرة الذاتية

من هو عباس البدري – السيرة الذاتية الاسم الذي لمع في عالم الغناء صاحب الشخصية البسيطة المتواضعة بين الناس، فلم يكن بغريب اهتمام الناس بأدق تفاصيله، إذ ومنذ إعلان خبر وفاته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ الجمهور الكويتي بالبحث عن حقيقة هذا الخبر. فكم عمر عباس البدري المغني الكويتي؟ وما هو سبب وفاة عباس البدري الحقيقي؟ والكثير من الأسئلة والتي يريد من خلالها المتابعين التعرف على اجابتها. لذلك كان لابد لنا عبر منصة زوايا سبورت من تقصي الأخبار وكتابة المقال التالي لنتعرف سويًا حول مرض الفنان الكويتي عباس البدري، مرورًا بتسليط الضوء حول هذه الشخصية المشهورة في الكويت وخارجها.

عباس البدري

عباس البدري هو عازف موسيقي من فئة البدون في الكويت وهو ملحن من الطراز الرفيع. ولد في مدينة فريج المطبة في دولة الكويت بين عائلة متواضعة خفيفة الظل محبة للعلم في عام 1950. درس عباس البدري البكالوريوس في جامعة حكومية كويتية مرموقة. إضافة إلى ذلك بدأ مسيرته الفنية في سن الرابعة عشر من عمره بتلحين أغنية يا صفية. وتابع مشواره الفني لأكثر من نصف قرن ليقدم أجمل ما لديه من أغاني خليجية والأغاني الكويتية، إضافة إلى عمله في مجال التلحين مع أسماء فنية كبيرة، منها مع الملحن ابراهيم الصولة.

عباس البدري ويكيبيديا

عباس البدري الفنان الكويتي هو مغني قدير صاحب اغنية خليجيه الأغنية العالمية التي ظلت راسخة في الوجدان بصوته الشجي والحنون، وهو واحد من جيل الذهب الذي يملك في رصيده الفني أكثر من 200 أغنية خليجية وكويتية. حيث قدم عباس أبو سالم البدري عدة أعمالٍ لاقت نجاحًا كبيرًا ليس فقط في الكويت، إنما في الخليج العربي أيضًا، وإليكم أشهر أغانيه التي لاقت نجاحًا فيما يلي:

  • أغنية يا نايمين الليل وحدى انا صاحى.
  • أغنية نقول بصوت واحد.
  • كذلك أغنية أهلاً بشهر الإحسان.
  • أغنية البارحه ابديت انا المكنون
  • أغنية يا عين شوفى كامل الزين.

عباس البدري السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للراحل عباس أبن عائلة البدري المعلومات التالية:

الاسم الكامل عباس أبو سالم البدري
مكان الولادة الكويت
تاريخ الولادة من مواليد 18 يوليو 1950م.
عمر عباس 73 ثلاثة وسبعون عامًا
الدين  الإسلام
الجنسية فئة البدون الكويتية
المهنة مغني ، ملحن ، عازف موسيقي
الحالة الاجتماعية متزوج
زوجة عباس سيدة من أصول كويتية
تاريخ الوفاة 21/10/2023م
سبب الوفاة مرض السرطان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى