أخبار مميزة

من هو المخرج اسماعيل فاروق

من هو المخرج اسماعيل فاروق 

 بعد نجاحه الواسع الذي حققه في مسلسل الأخ الكبير، بطولة الممثل محمد رجب، وهو إسماعيل فاروق، على إعداد لتصوير أولى مشاهد مسلسل حق عرب، والذي كشف عنه الممثل أحمد العوضي، وهذا من خلال حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعبر الفقرات التالية سنتعرف على من هو إسماعيل فاروق ويكيبيديا، وما هي أبرز أعماله الفنية في الإخراج.

من هو إسماعيل فاروق ويكيبيديا

إن المخرج إسماعيل فاروق، من مواليد مصر بالتحديد القاهرة سنة 1974، وكانت بدايته العملية داخل وكالة طارق نور فقد شغل كمساعد إخراج، في الإعلانات، ومن ثم توجه المخرج إسماعيل فاروق، إلى القناة الفضائية المصرية كمخرج برامج، وبعد ذلك توجه للعمل في قناة دريم، ومنها إلى روتانا كمخرج بروموشن.

ومن ثم انتقل المخرج إسماعيل فاروق، إلى إخراج عدد واسع من أغاني الفيديو كليب منهم أغنية بوليكا، للمطرب عصام كاريكا، إلى أن تم اختياره بعد هذا لإخراج أول فيلم سينمائي طويل وهو فيلم 90 دقيقة، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق وسامو زين وزينة.

اعمال المخرج إسماعيل فاروق

يعتبر المخرج إسماعي من الشخصيات التي أكسبت الشهرة العالمية وخاصة على نطاق مصر في إنتاج عدد من الأعمال افنية المختلفة، والتي من بينها المسلسلات العصرية الحالية، وقد شارك الفنان والمخرج المصري إسماعيل فاروق في عدد كبير من إنتاج المسلسلات والأفلام من بداية مشواره الى تلك اللحظة، ومن أشهر..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى