أخبار مميزة

مشاهدة مسلسل من يقع في نفسه لا يبكي الحلقة الاولى مترجمة أيجي بست

مشاهدة مسلسل من يقع في نفسه لا يبكي الحلقة الاولى مترجمة أيجي بست تحاول الانتقام من الشخص الذي قتل والدها وسرق ميراثها ، بينما يحاول “سركان” ، الفتى الوسيم والقوي الذي كان سابقًا لإليزا ، أن يعيد لها الميراث ويأخذها منه. مما يؤلمه. له. تألق الممثلون في هذا المسلسل الذي يعتبر من آخر المشاريع التركية المشهورة والمثيرة ، وحقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي وحظي بشعبية كبيرة بين المشاهدين. هذه السلسلة من الأفلام التي نجحت في جذب انتباه المشاهدين وسرعان ما أصبحت موضوع نقاش ساخن في عالم السينما التركية.

ملخص العملية ، الشخص الذي يفشل نفسه لا يبكي
مسلسل “من يسقط وحده لا يبكي” قصة حب وانتقام ، حيث تدور أحداث بين الأميرة إليزا وسركان ، العامل القاسي ، عندما تتعرض الأميرة إليزا للخيانة على يد من يحبه وتتعمد تدميرها. له. بينما يحاول النسيان والتعافي ، يلتقي بسركان الذي يغير حياته. المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب عائشة جول تشيتشيك. المسلسل يجمع العديد من المواضيع ، وقد أظهرت الحلقات السابقة علاقة قوية بين إليسا وسركان ، وتعرضوا للعديد من المشاكل والمشاكل المتعلقة بعلاقتهم. وأدى الممثل أحمد الفيشاوي العمرة مع مخرجي فيلم “رحبة” ، فيما أخذت الفنانة بسمة بوسيل الأغنية من أغنية هبة التواجي ، وقررت إيدا إيجي تأجيل يوم زفافها للاحتفال بعيد ميلادها. تقدم هذه السلسلة لجمهورها العديد من المفاجآت والأحداث الشيقة التي تثير اهتمام المتابعين.

بطل النظام ، الذي سقط من تلقاء نفسه ، لا تبكي
1. دنيز أوزان – يلعب دور البطل المسمى سيركان ، وهو عامل مجتهد يريد الانتقام بعد أن دمرت حياته بسبب خيانة الأثرياء لجده.

2. Elena Chigi – تلعب دور البطلة ، الملكة الجميلة إليسا ، التي تحاول التغلب على تحدياتها الصعبة وتحب سركان ، لكن عائلتها الثرية تحاول منع هذا الحب.

3. نزار الفارس – صديق مخلص لسركان ، يدعمه دائما ويساعده على الانتقام.

4. سلمان شاه – يلعب دور محامٍ جديد يدخل حياة إليزا وله تأثير عميق عليها.

5. توباك جيتين – شقيق إليسا الذي تم اختطافه يتطلب الكثير من الجهد لإنقاذه.

6. Metin Oruc – لعب الشرير الرئيسي في المسلسل ، في محاولة للقبض على Serkan و Elisa بأي طريقة ممكنة.

7. سيزار شيمشك – يلعب دور إيجين ، الشاب الذي يعمل مع سركان ومخلص دائمًا لصديقه.

8. السعيد جوموز – يلعب دور رجل ثري يحاول منع العلاقة بين إليز وسركان بأي شكل من الأشكال ، وهو الشخص الذي يعطل حياة إليز.

9. فيرات باكاي – يلعب دور عائلة ثرية ومؤثرة في المسلسل ، يتحكمون في حياة إليز بعد وفاة والدها ، ويحاول سيركان كسبهم خلال القصة.

عشرة. قادر إنكاي – صديق سركان وإليز الذي يقدم لهما الدعم النفسي في الأوقات الصعبة ، وهو شخص قوي في هذه العملية.

مسلسل لا تبكي وحده لا تبكي الحلقة 1
Alone Don’t Cry مسلسل تركي يتسم بالدراما والسعادة. ظهرت الحلقة الأولى ، حيث كانت القصة تتعلق بعلاقة الحب بين “زين” و “سارة” ، واللحظات الجميلة والصعبة في علاقتهما. تضمنت السلسلة أيضًا قصة مثيرة للاهتمام من بين الاختيارات

زر الذهاب إلى الأعلى