افلام ومسلسلات

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 79 التاسعة والسبعون كاملة مدبلج

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 79 التاسعة والسبعون كاملة مدبلج 

تدور أحداث المسلسل حول شاب يُدعى كمال، وهو طالب جامعي يدرس هندسة المعادن والمناجم في السنة الرابعة، وخلال دراسته الجامعية، يعمل في القوارب، بهدف جمع المال وإعالة عائلته، ورغم أنّه ليس ثريًا، إلّا أنّه يعيش حياة متوسطة، فهو ليس فقيرًا أيضًا، بالمقابل، هناك نيهان، وهي فتاة شابة جميلة تنحدر من عائلة ثرية، تعمل رسّامة، وتعيش حياتها سعيدة بمهنتها هذه، في أحد الأيام، ورغبةً في البحث عن وجوه متعددة ومختلفة لترسمها وتُشارك فيها بمعرضها القادم، تترك حياتها الغنية جانبًا، وتستقل حافلة عامة، فيها تصطدم صدفةً بكمال، لينجذب كل منهما للآخر.

تبدأ نيهان برسم صورة في الحافلة، بينما يُشاهدها كمال سرًا، لاحقًا، يقعان في حبٍ حقيقيّ رغم اختلاف الطبقات التي ينحدر منها كل منهما، سريعًا، يخططان للزواج في أقرب فرصة ممكنة، رغم ذلك، يقع حادث يقلب حياتهما رأسًا على عقب، ويغيّر كلّ مخططاتهما، إذ يتورط أوزان شقيق نيهان بقتل امرأة عن طريق الخطأ، مما يدفع أمير رجل الأعمال الثري وصديق العائلة بما يتمتع به من قوّة وسلطة ليُنقذه من السجن، لكنّه مقابل ذلك، يطلب من نيهان الزواج منه، بعد أن أحبّها منذ زمن، واستعدّ دائمًا لفعل أي شيء ليملك قلبها.

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 79

مسلسل كريستال الحلقة 79 التاسعة والسبعون

تقبل نيهان الزواج من أمير لإنقاذ أخيها، وتبتعد عن كمال دون أن تخبره بالحقيقة، بعد مرور 5 سنوات، تتقابل نيهان مع كمال مجددًا، وقد أصبح الأخير رجل أعمال ناجح، ليبدأ العمل مع أمير، في هذه الأثناء، تستمر نيهان بالتصرّف كامرأة متزوجة إلّا أنّها لا تستطيع نسيان كمال، الحب الأول في إطار من الصراعات والأسرار

وتكتشف أن وصيتها تقتضي العيش مع شقيقها باسل لتحصل على نصيبها من التركة. تتقابل عليا منذ البداية مع فاي، التي تؤدي دورها الممثلة ستيفاني عطالله، وهي ابنة بستاني تأثرت بنجاح عليا كمصممة أزياء منذ طفولتها. تنضم فاي إلى معهد تصميم الأزياء وتتخرج به، وتنشأ منافسة حامية بين عليا وفاي. تنشأ بينهما علاقة مع الدكتور جواد، الذي يجسّد دوره الممثل محمود نصر، لكن تتحوّل هذه العلاقة إلى صراع محموم يتنافسان فيه على النجاح والتفوّق، ويتصاعد الصراع بينهما حتى يصل إلى ذروته دون أن يعرف أحدهما نصرًا مسبقًا.

زر الذهاب إلى الأعلى