أخبار مميزة

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 69  على شاهد VIP كامل جودة عالية

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 69  على شاهد VIP كامل جودة عالية

تدور أحداث مسلسل “كريستال” حول شخصية “فاي”، وهي فتاة تعاني من الفقر تعيش داخل ملحق قصر خاص يعود لأحد أشهر وأعرق مصممات الأزياء، وهي “عليا كرم” التي تجسدها باميلا الكيك. تنشأ المنافسة بين الاثنتين عندما ينشغل قلبهما بحب الطبيب الشهير “جواد فياض” الذي يقوم بتجسيده محمود نصر. تتصاعد الأحداث في إطار درامي رومانسي اجتماعي يجمع بين الصراعات والعواطف المتشابكة لهؤلاء الشخصيات.

ملخص مسلسل كريستال الحلقة 67 بالكامل
تتمحور الحلقة 67 من مسلسل “كريستال” حول جواد الذي جمع عليا ولمياء وفاي حول طاولة الاعتراف، وهذا يدفع الحلقة إلى مستويات عالية من التوتر. تشهد الحلقة لحظات من الانهيار والبكاء واليأس، حيث تروي فاي ما حدث لها هذه الليلة حيث سمعت عليا ولمياء يعترفان بأنهما السبب في وفاة العم سمير، وتعبر عن فقدانها لحبيبها جواد ووالدها في نفس الوقت.

من جهته، جواد يتفاجأ بكل ما يسمعه في هذا الاعتراف الصادم، ولكنه يشعر بوجود شيء مخفي ويعزو اللوم إلى عليا ولمياء وفاي لأنهم تركوه يعتقد أنه هو السبب في وفاة العم سمير طوال تلك الفترة.

بعد هذه المواجهة الصادمة، يغادر جواد المطعم دون أن يقول أي شيء لفاي التي لم يسمعها حديثه، ولكن لمياء لا تسكت بعد الآن وتلقي اللوم بالكامل على عليا وتقول لها: “بسببك أنا خسرت ابني بسبب عنادك”.

فيما بعد، خلال زيارتها لتامر، تكشف رفيف دون قصد عن زواجهما أمام بيان، الأمر الذي يثير استغرابها من كونهما قد أخفيا هذا السر عن الآخرين لفترة طويلة. وفي النهاية، يرحب بيان بزواجهما ويعبر عن محبته ويتمنى لهما حياة سعيدة.

من جانبهن، يعتقد ورد ورفيف وندى أن فاي جمعتهم لتروي لهم ما حدث في تلك الليلة، ولكنها تسألهم عن دورهم وتعاونهم مع جواد في خطته. وبعد ضغط كبير، تضطر فاي للكشف عن حقيقة عليا ولمياء وأنهما هما السبب في وفاة والدهم، مما يصعب تحمله على رفيف.

رابط مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 67 شاهد VIP
إذا كنت ترغب في مشاهدة الحلقة 67 كاملة على الإنترنت بجودة عالية، يمكنك ذلك عن طريق زيارة موقع شاهد VIP من هنا. ستستمتع بمشاهدة هذه الحلقة المميزة التي تتميز بأداء رائع من قبل فريق موهوب من الممثلين، بما في ذلك محمود نصر وباميلا الكيك ولين غرة وستيفاني عطا الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى