سوشيال ميديا

مشاهدة.. مسلسل صوت وصورة الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة _ لاروزا

مشاهدة.. مسلسل صوت وصورة الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة _ لاروزا

ونجح مسلسل صوت وصوره الحلقه 24 في تصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة وذلك بسبب الأحداث المختلفة والمشوقة التي بدأت تحدث فيه، وبدأ يتفاعل معها الجمهور في كل مكان.

وأصبح مسلسل صوت وصوره الحلقه 24 على مشارف الإنتهاء، حيث أنه يتكون من 30 حلقة، وأخذت حلقاته التي تعرض حاليًا على شاشة التلفزيون عددًا من الأحداث المختلفة والمشوقة التي انجذب إليها الجمهور في كل مكان.

مسلسل صوت وصوره

مسلسل صوت وصورة الحلقة 24

ويقوم بدور بطولة مسلسل صوت وصورة كل من الفنانة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف،، رامى الطمبارى، إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرتضى.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 24

ويعرض مسلسل صوت وصوره الحلقة 24 الذي يشهد اهتمامًا كبيرا من قبل الجمهور خلال أيام الأسبوع وذلك من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء.

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 24 يوتيوب

كما يتم عرض مسلسل صوت وصوره الحلقه 24 عبر منصة watch it التي توفر الحلقة عبر شاشتها قبل الإعلان عنها على التلفزيون بيوم واحد فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى