أخبار مميزة

مشاهدة مسلسل روابط القدر الحلقة 1 كامل مترجم برستيج

مشاهدة مسلسل روابط القدر الحلقة 1 كامل مترجم برستيج

في الواقع إن مسلسل روابط القدر هو مسلسل من الدراما التركية يحمل في طياته قصة مشوّقة وأحداثًا ملتهبة. من ناحية أخرى يعرض هذا العمل الدرامي تحديات الحياة والقدر، وكيف يمكن للحب أن يصبح دافعًا لتحقيق المعجزات حتى في أقسى الظروف.

كما يتمحور مسلسل روابط القدر حول شخصيتين رئيسيتين، وهما سيركان شاي أوغلو والذي يؤدي دور كرم. فيما تلعب ايتشا توران دور سيفدا، ويتناول المسلسل قصة هاتين الشخصيتين وكيفية تشابك مصيرهما في إطار من التشويق والدراما.

من جهة أخرى يتورط كرم الرجل الشريف في مشاكل لا حصر لها، ويجد نفسه مواجهًا للظلم الذي تعانيه سيفدا. وذلك بعد أن تجد نفسها في قفص الظلم داخل جدران السجن، حيث يتقاطع مصيرهما، ويولد حب ينمو كالنار في قلوبهما المحاصرة.

أبطال مسلسل روابط القدر
يلمع أبطال مسلسل روابط القدر في طريقة تجسيدهم للأدوار بكل إبداع واحترافية، وهذا ما جعل المسلسل يحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى تركيا والوطن العربي، وفيما يلي أبرز أسماء الممثلين في المسلسل وهم:

النجم سركان شاي أوغلو الذي يؤدي دور أكرم.
النجمة آيتشا توران وتؤدي دور ايسدا.
محمد ايكاش.
فوندا فوسلتري.
كذلك سينام بابي.

القنوات الناقلة لمسلسل روابط القدر
في الواقع يعد مسلسل روابط القدر من المسلسلات الدرامية لما يحتويه من قصة مثيرة، وأحداث مشوقة. لا سيما أنه يتناول التحديات التي تواجه الحياة والمصير، وفيما يلي نذكر القناة التي تبثه:

يُعرض المسلسل على قناة Fox TV التركية.
كما يمكن مشاهدة المسلسل على موقع قصة حب المتخصص في عرض المسلسلات التركية.
مواعيد عرض مسلسل روابط القدر
يتساءل الكثير من محبي الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل روابط القدر. من جهة أخرى فقد تم بث الحلقة الاولى من مسلسل روابط القدر يوم السبت 30 سبتمبر من هذا العام. وذلك بتمام الساعة 8 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى