افلام ومسلسلات

مشاهدة فيلم Thanksgiving 2023 كامل مترجم اون لاين – لاروزا

مشاهدة فيلم Thanksgiving 2023 كامل مترجم اون لاين – لاروزا

مشاهدة فيلم Thanksgiving 2023 مترجم كامل

مشاهدة فيلم Thanksgiving 2023 كامل مترجم اون لاين – لاروزا  ,مشاهدة فيلم Thanksgiving 2023 مترجم بجودة hd ايجي بست، حيث تم إصدار المقطع الدعائي لفيلم Thanksgivingللمخرج إيلي روث ، وهو الفيلم المقتبس الذي طال انتظاره ونشر المقطع الدعائي منه، مما أثار وقتًا رهيبًا دمويًا لسكان بليموث، ماساتشوستس في عيد الشكر اليهودي.

موعد طرح فيلم 2023 Thanksgiving نت فليكس

أطلقت IGN العرض الترويجي الجديد فيلم Thanksgiving  ايجي بست، والذي يبدو أن أحداثه تدور بعد عام واحد على الأقل من انتهاء أعمال الشغب في الجمعة السوداء بمأساة. يبدأ قاتل غامض مستوحى من عيد الشكر يُدعى جون كارفر في ترويع مدينة بليموث – مسقط رأس العطلة سيئة السمعة – واستهداف سكانها، بما في ذلك نجمة TikTok أديسون راي، التي ظهرت لأول مرة كممثلة في فيلم Netflix الأصلي He’s All That في عام 2021 . يعرض المقطع الترويجي للفرقة الحمراء الدموية بعض عمليات الاسترجاعات لمقطورة Grindhouse

تنزيل فيلم Thanksgiving بجودة عالية ماي سيما

عندما تم الإعلان رسميًا عن موعد عرض فيلم Thanksgiving، اعتقد معظم المعجبين أن روث سينشئ نسخة طويلة من العرض الترويجي لـ Grindhouse ، والذي تم تقديمه كفيلم دموي من الثمانينيات. لقد تحدث روث بصراحة عن أخذ بعض الحريات الإبداعية مع النسخة الكاملة من عيد الشكر، وكشف أن “الكشف الكبير كان، [عندما قال ريندل]: “يجب أن أتظاهر فقط بوجود عيد الشكر 1980، وأنه كان مهينًا للغاية لدرجة أنه “تم تدمير كل مطبوعة، والشيء الوحيد الذي نجا هو المقطع الدعائي. هذه هي إعادة تشغيل ما كان عليه هذا الفيلم.”

معلومات عن فيلم Thanksgiving 2023

يعد فيلم Thanksgiving القادم “Bloody ” بالكثير من الرعب والرعب ، ويتضح من المقطع الدعائي الذي صدر في 4 أكتوبر. سيتم إصدار فيلم Thanksgiving في 17 نوفمبر. ‘يتبع فيلم “عيد الشكر الدموي” قاتلًا غامضًا يرهب بليموث ، ماساتشوستس ، بعد انتهاء أعمال الشغب التي وقعت يوم الجمعة السوداء بمأساة. مقطورة الفيلم تثير المرح الدموي.

قصة فيلم Thanksgiving

بعد انتهاء أعمال الشغب التي وقعت يوم الجمعة السوداء بمأساة ، يرهب قاتل غامض مستوحى من عيد الشكر بليموث ، ماساتشوستس – مسقط رأس العطلة سيئة السمعة. سيتبع فيلم الرعب قاتل متسلسل مريض يدعى جون كارفر. يظهر المقطع الدعائي آثار أعمال شغب الجمعة السوداء حيث يموت عدد قليل من سكان المدينة. ينطلق كارفر لمعاقبة المدينة على أخطائهم.

منذ عام 2007 ، عندما أنشأ مقطورة فيلم Thanksgiving جريندهاوس, ايلي روث تم انتظار الفرصة المناسبة لإنشاء فيلم طويل يعتمد على المقطع الدعائي المزيف. المقطورة الأصلية مليئة بالتورية الرهيبة ، ومشاهد القتل الجبن للغاية ويكشف الجسم بطريقة إيلي روث الحقيقية. ظهر روث لأول مرة مع فيلم 2002 حمى المقصورة, الذي كتبه مع زميله في الكلية في أواخر التسعينات. في وقت لاحق ، عندما خلق نزل في عام 2005 ، أصبح اسمه مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالأنواع الفرعية الشائكة لأفلام الرعب.

شاهد فيلم Thanksgiving كامل مترجم للعربية hd

الى هنا ينهي فريق جريدة البوكس نيوز مقاله لهذا اليوم والذي تناول فيه آخر مستجدات موعد عرض

فيلم Thanksgiving 2023 مترجم بجودة عالية hd  وايضًا ارفاق الإعلان الرسمي لفيلم فيلم Thanksgiving الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى