أخبار الرياضة

مدرب برشلونة كومان يشكر الرئيس بعد الخسارة امام اتلتيكو مدريد

مدرب برشلونة كومان يشكر الرئيس بعد الخسارة امام اتلتيكو مدريد وقال لابورتا، قبل الهزيمة أمام أتلتيكو، إنه تحدث إلى كومان، وأكد أن المدرب الهولندي يحتاج إلى الوقت لتحقيق طفرة في أداء الفريق بعد بداية سيئة للموسم، وأنه سيبقى في منصبه مهما كانت النتيجة في مدريد.

وصرح رئيس النادي لدى مغادرته فندق بعثة الفريق بالعاصمة الإسبانية: “سيبقى مدربا للبرسا، ندرك أنه يستحق هامشا من الثقة لأسباب عديدة، إنه برشلوني، ومرجع عالمي لجماهير برشلونة”.

ورد كومان على ذلك: “هذا شيء ضروري وجيد من جانبه، لأنه إذا لم تكن الأمور واضحة في هذا السياق، يكون من الصعب العمل والتحلي بالهدوء المطلوب لمحاولة تغيير الأمور بالطريقة التي نحاول تنفيذها”.

وأضاف المدرب: “نحن نعرف مدى أهمية المضي قدما من اليوم، لقد تحدثنا الليلة الماضية وتكرر الحديث هذا الصباح”.

ورغم دعم لابورتا، يدرك كومان ضرورة حدوث طفرة في أداء برشلونة بعدما فاز مرة واحدة في آخر 6 مباريات في كل المسابقات.

ويتذيل برشلونة مجموعته في دوري أبطال أوروبا بالخسارة مرتين في أول جولتين، ويأتي تاسعا في الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

وقال كومان: “هناك حل (لما يحدث)، لكن لا يمكن تنفيذه في ليلة واحدة، يجب علينا العمل بجدية ومنح الوقت للاعبين الشبان، واستعادة مهاجمينا المصابين”.

وختم: “بعد التوقف الدولي، لدينا 3 مباريات على أرضنا لا بديل فيها عن الفوز”.

ويستضيف برشلونة منافسه فالنسيا وريال مدريد في الجولتين المقبلتين عقب التوقف، وبينهما سيلعب على أرضه مع دينامو كييف بدوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى