أخبار مميزة

مانجا الفصل 245 مترجم كامل

مانجا الفصل 245 مترجم كامل هون، على جهاز يسمح له بدخول عالم اللاعب. في هذا العالم، يمكن للأشخاص القتال والتنافس في معارك مثيرة ورهانات عالية، وكل شيء يتم باللعبة والجوائز الافتراضية. مع الوقت، يكتشف هان جيه-هون أن هناك أسراراً كثيرة وخفايا في هذا العالم الافتراضي وأن الأمور ليست بالبساطة التي يعتقد. يشترك في المعارك والتحديات مع العديد من اللاعبين الآخرين، ويكتشف أن هناك لاعبين محترفين وأخطار غير متوقعة.

نبذة عن مانجا Player :

هيو سيول جن طالب خجول وانطوائي في المدرسة الثانوية، لكنه يقضي أيامه في متابعة الويب تونز. في أحد الأيام، يجد نفسه وقد أصبح الشخصية الرئيسية في ويب تون يحمل اسم “اللاعب” بعد أن قام بنشر “أفضل تعليق”.

الشخصيات الرئيسية :

هان جيه-هون (Han Jee-Han): البطل الرئيسي والشخصية الرئيسية في القصة. يكتشف عالم الـ”لاعب” وينطلق في رحلة مليئة بالتحديات والمغامرات. يحاول تحسين مهاراته والتغلب على التحديات والأخطار في العالم الافتراضي.

سين هان سول (Shin Han-Sol): صديق هان جيه-هون وشخصية رئيسية أخرى في القصة. ينضم إلى العالم الافتراضي أيضًا ويشترك في التحديات والمعارك إلى جانب هان جيه-هون.

غوون يونغ-سول (Gwon Young-Sool): شخصية مهمة وقوية في القصة. يعد من أفضل اللاعبين في العالم الافتراضي ويشكل تحدياً كبيراً لهان جيه-هون وسين هان سول.

بيكون (Bae-Kun): شخصية أخرى مهمة ولاعب بارع يشارك في التحديات والمعارك. يتحدى هان جيه-هون في العديد من المرات ويكون له تأثير كبير على تطور القصة.

معلومات عن مانجا Player :
النوع : مانهوا كورية
المؤلف : ٍشين يونغ
الرسام : ٍشين يونغ
أسماء أخرى : Player, اللاعب, 플레이어

الحالة : مستمرة
تاريخ الإصدار : 2018
التصنيفات : اكشن, ايسكاى, فنتازيا, مغامرة, ويب تون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى