رياضة

كور لايف..بث مباشر مباراة السويد والبرتغال 8-9-2020 دوري الأمم الأوروبية

يواجه منتخب البرتغال نظيره المنتخب السويدي مساء الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 على ملعب “فريندز آرينا” ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في المستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية 2020/2021.

ودك البرتغال شباك كرواتيا في الجولة الأولى بأربعة أهداف لهدف، لينفرد في صدارة المجموعة وحصد أول 3 نقاط له، وأثبت أنه فريق قوي منذ بداية المسابقة وهدفه هو الحفاظ على لقبه الذي حققه في النسخة الماضية.

وبعد البداية الموفقة في دوري الأمم الأوروبية ويتطلع البرتغال إلى المزيد من الانتصارات من أجل البقاء في الصدارة وتأمين نفسه والتأهل من المجموعة، للدفاع عن لقبه ومحاولة المنافسة بكل قوة للوصول إلى الأدوار المتقدمة، أملا بأن يحصد اللقب مرة أخرى.

وسيكون النجم كريستيانو رونالدو متواجد على رأس قائمة منتخب البرتغال التي ستواجه كرواتيا لكن سيغيب بعض اللاعبين الآخرين ومن المتوقع أن يبدأ بـ باتريسيو في حراسة مرمى منتخب البرتغال وسيتواجد في الدفاع جيريرو ودياس

وبيبي وكانسيلو وفي الوسط بيريرا وفيرنانديس وسيلفا وموتينو وجيديش وسيكون رونالدو هو المهاجم الوحيد خرج من القائمة وريكاردو بيريرا لاعب نادي ليستر سيتي، ويغيب أيضا جواو ماريو وكارفاليو ورافا سيلفا.

وعلى الجهة الأخرى يرغب السويد إلى تعديل المسار والعودة إلى سكة الانتصارات من بوابة بطل النسخة الماضية، ولكن هذا يتطلب جهد كبير داخل المستطيل الأخضر والتركيز ونسيان الهزيمة السابقة من فرنسا.

وفي الموسم الماضي من البطولة صعد منتخب السويد من دور المجموعات على رأس مجموعته والتي جمعته مع روسيا وتركيا، ولكن هذا الموسم يقع في مجموعة واحدة مع البرتغال وفرنسا وكرواتيا وتعد مجموعة صعبة،

ولكنه يسعى للتأهل رغم الهزيمة في أولى مبارياته، لايمكن أن ننكر أنه منتخب قوي وقادر على المنافسة كما أن منافسات كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، ودائماً ماتكون مليئة بالمفاجآت.

وخرج 4 لاعبين من قائمة السويد لمواجهة البرتغال في دوري أمم أوروبا مارتن أولسون وفرانسون ويسبر كالستروم وليفيكي، كذلك تحول اللاعب أنيل أحمد ودجيتش للعب لبلده الأم البوسنة والهرسك وهو يلعب لنادي مالمو السويدي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

السويد Vs البرتغال .
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 5 .
الملعب : فريندز آرينا .
المعلق : محمد بركات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق