رياضة

كورة لايف..مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم 27/08 الدوري المصري

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، عندما يحل الأول ضيفاً على الأخير مساء اليوم الخميس الموافق 27 أغسطس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه خدمة مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاق صافرة بدايتها في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت (القاهرة)، أي العاشرة بتوقيت (مكة المكرمة)، وتذاع حصرياً عبر قناة أون تايم سبورت 1 بأداء صوتي للمعلق مؤمن حسن

يدخل الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه في مباراة القمة على غريمه التقليدي النادي الأهلي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بالجولة الماضية من الدوري.

ويأمل المدير الفني للفارس الأبيض باتريس كارتيرون،إستغلال الدفعة المعنوية لدى لاعبيه من أجل حصد ثلاثة نقاط جديدة من المقاولون، واسترداد المركز الثاني مجدداً بعد أن أصبح لفريق بيراميدز.

ويتقاسم بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري مع الزمالك بنفس الرصيد (42 نقطة لكل منهما)، ولكن مع فارق عدد الأهداف لمصلحة فريق الأهرام، وفي حال انتصار الأبيض فإنه سيستولى على الوصافة بفارق ثلاث نقاط مع صاحب المركز الثالث.

على الجهة الأخرى يأمل فريق المقاولون العرب الذي يتولى قيادته عماد النحاس، بالعودة إلى مساره الصحيح وإيقاف نزيف النقاط التي تعرض لها الفريق مؤخراً، حيث خسر في آخر مباراة وتعادل في أخرى وفاز في واحدة.

ويمتلك المقاولون في رصيده حالياً 37 نقطة تضعه بالمرتبة الرابعة في جدول الترتيب، وسيقاتل بكل قوته أمام الزمالك لتأمين مركزه الرابع والحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق