رياضة

كورة لايف..بث مباشر مباراة فرنسا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

يحتضن ملعب “ستاد دو فرانس” مباراة مثيرة وقوية تجمع بين منتخب فرنسا وكرواتيا مساء الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة المستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية 2020/2021.

ويسعى منتخب فرنسا استغلال الدفعة المعنوية لدى لاعبيه، ودخول اللقاء بكل قوة وتحقيق الفوز والمواصلة على نفس النهج، في ظل صعوبة المهمة أمام الكروات الجريح وعلى الرغم من فوز الديوك على السويد.

 

دف دون رد لكن لم يظهر بالشكل المطلوب وعليه التركيز أكثر أمام كرواتيا لأنه فريق عنيد وقوي وصلب إذ أرادت فرنسا مزاحمة البرتغال على الصدارة والتأهل واحتل الديوك الفرنسية المركز الثاني برصيد 3 نقاط متساويا مع البرتغال المتصدر بفارق الأهداف في المجموعة الصعبة.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين لا تنسى في نهائي كأس العالم 2018 بروسيا وحينها تمكن الفرنسيون من الظفر بالمونديال بانتصار كبير برباعية لهدفين وستكون مباراة لها طابعا ثاريا بالنسبة لكرواتيا إلى جانب أهميتها بعد الهزيمة التي تلقتها كتيبة زلاتكو من البرتغال وكانت كفيلة بتذيلهم لترتيب المجموعة.

يغيب عن قائمة فرنسا نجم ريال مدريد كريم بنزيما، بعد موسم أكثر من رائع مع النادي الملكي كذلك يغيب بنجامين بافارد لاعب بايرن ميونخ وميندي لاعب مانشستر سيتي، ويغيب بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد.

.حسام عوار متوسط ميدان ليون بسبب الإصابة بفيروس كورونا ومن المتوقع أن يبدأ بـ لوريس في حراسة مرمى منتخب فرنسا وسيتواجد في الدفاع فاران ودوبوا ولونجليه وميندي وفي الوسط كانتي وسيسوكو وتحت المهاجم جيرو سيلعب كلا من مبابي وجريزمان ومارسيال.

في المقابل يدخل منتخب كرواتيا اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة الثقيلة من البرتغال بطل النسخة الماضية برباعية لهدف وسيعمل كرواتيا على تصحيح الأخطاء التي وقع بها من أجل دخول اللقاء بكل قوة لمداواة جراحه الحزينة والعودة إلى المسار الطبيعي،

والاستفاقة ونسيان كابوس البرتغال للتركيز في هذه المواجهة القوية والصعبة أمام فرنسا وسيغيب عن قائمة منتخب كرواتيا نجم ريال مدريد لوكا مودريتش، ومتوسط ميدان برشلونة المنتقل حديثًا لإشبيلية إيفان راكيتيتش

في المقابل يدخل منتخب كرواتيا اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة الثقيلة من البرتغال بطل النسخة الماضية برباعية لهدف وسيعمل كرواتيا على تصحيح الأخطاء التي وقع بها من أجل دخول اللقاء بكل قوة لمداواة جراحه الحزينة والعودة إلى المسار الطبيعي، والاستفاقة ونسيان كابوس البرتغال للتركيز في هذه المواجهة القوية والصعبة أمام فرنسا وسيغيب عن قائمة منتخب كرواتيا نجم ريال مدريد لوكا مودريتش، ومتوسط ميدان برشلونة المنتقل حديثًا لإشبيلية إيفان راكيتيتش

موعد المباراة والقنوات الناقلة

فرنسا Vs كرواتيا.
البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : ملعب فرنسا .
المعلق : رؤوف خليف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق