رياضة

عاجل الان تقارير: برشلونة رفض رحيل ليونيل ميسي عن النادي

عاجل الان تقارير: برشلونة رفض رحيل ليونيل ميسي عن النادي زعمت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إدارة برشلونة رفضت طلب ميسي بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني وفسخ التعاقد من طرف واحد..

في الوقت ذاته ذكرت قناة “تي واي سي” الأرجنتينية في تقرير لها أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أكد أنه سيلجأ للمحكمة حال إصرار ميسي على فسخ التعاقد.

ويصر برشلونة أن أحقية ميسي في فسخ التعاقد من طرف واحد انتهت مهلته في العاشر من شهر يونيو الماضي.

أما المسؤولون عن إدارة أعمال ميسي يؤكدون أن قرار فسخ التعاقد من طرف واحد يحق لليو في ظل مد الوسم بسبب جائحة كورونا.

وأكدت التقارير المختلفة أن ميسي أبلغ برشلونة بعدم نيته الحضور لمران الفريق استعدادا للموسم الجديد بالفعل ولن يخضع للفحوصات الطبية الاعتيادية.

وكان ميسي اجتمع مع مدرب برشلونة الجديد رونالد كومان صباح اليوم الثلاثاء وأوضحت قناة “كواترو” الإسبانية أن الأجواء لم تكن جيدة خلاله.

(زيدان)و رفض النجم الفرنسي زين الدين زيدان فكرة رحيل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في صيف 2021.وقال مدرب ريال مدريد الحالي: ” لا أعرف ماذا سيحدث، لكننا لا نريد ذلك (رحيله). إنه اليوم في هذه الليغا، ونريد أن يكون لدينا أفضل اللاعبين في هذه الليغا”.

وكانت تقارير اكدت أن ميسي لا ينوي تمديد تعاقده مع البيت الكتلوني وأن اللاعب الأرجنتيني ينوي الرحيل عقب نهاية تعاقده الحالي في يونيو 2021 عقب نهاية الموسم المقبل.وذكرت التقارير أن أسباب قرار ميسي يرجع إلى أن ادارة النادي تتحدث مع اللاعب بشكل مستمر وتمنحه الكثير من الوعود ومن ثم تتراجع عن وعودها في اليوم التالي.

ميسي يشعر بأن ادارة النادي تتعاقد مع مدربين لا يستحقوا تدريب الفريق وكذلك لاعبين لا يمكنهم تحمل الضغوطات هذا بجانب فشل الادارة في الحفاظ على نجوم أمثال البرازيلي نيمار في السابق ومواطنه آرثر ميلو في الصيف الحالي.ويبتعد برشلونة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد المتصدر وذلك قبل 5 جولات من نهاية الليغا في الموسم الحالي.

ويلعب برشلونة الاحد على ملعب لاسيراميكا في الليغا أمام فياريال في الجولة 34 من عمر المسابقة وذلك عقب ساعات من لقاء ريال مدريد على ملعب سان ماميس في نفس الجولة أمام اتلتيك بلباو.

وأكد التقرير أن ميسي لم يتوقع ما سمعه من مدربه جديد وتم تحذير النجم الأرجنتيني من أن كل الامتيازات التي حصل عليها في الأعوام الأخيرة قد انتهت.

وهو ما أغضب ميسي وانتهى الاجتماع بعجزه عن الرد على مدربه الجديد.

وأكدت القناة في وقت لاحق أن كل من مانشستر يونايتد وسيتي وإنتر ميامي الأمريكي يطمحون في ضم اللاعب.

في المقابل ذكرت صحيفة “تي واي سي” الأرجنتينية أن مانشستر سيتي هو الوجهة الأقرب لليو.

ويتبقى لميسي في تعاقده مع برشلونة موسم آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق