رياضة

رحيل مسي عن صفووف برشلونة وبدلاء سيتيين وثورة ضخمة في النادي

رحيل مسي عن صفووف برشلونة وبدلاء سيتيين وثورة ضخمة في الناديلا يزال حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا يُراود إدارة برشلونة ، وعلى الرغم من اكتظاظ الفريق بالأسماء اللامعة والتي يتصدرها ليونيل ميسي ، لكن فشل الفريق آخر موسمين أوروبيًا بصورة قد تكون الأسوأ في تاريخ البلوجرانا.(زويا نيوز)

ولم تتوقف إدارة جوسيب ماريا بارتوميو عن تدعيم الفريق باللاعبين من أصحاب المستوى الرفيع، ولعل صفقة أنطوان جريزمان كانت من أهم صفقات الميركاتو السابق

برشلونة أيضًا سعى جليًا لإعادة نيمار في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، غير أن التفاصيل المادية وقفت حائلًا أمام إتمام الصفقة لتعنت باريس سان جيرمان .

وتحاول الإدارة العمل مبكراً خلال هذا الموسم استعداداً للميركاتو الصيفي المُقبل حيثُ يحتاج الفريق إلى العديد من الصفقات التي تساعد الفريق أكثر خلال الموسم المُقبل.

كيكي سيتيين، المدرب الجديد للعملاق الكتالوني لديه مهمة صعبة في ظل التدعيم الوحيد الذي حصل عليه بسبب إصابة لويس سواريز وعثمان ديمبيلي حيثُ تم التدعيم باللاعب مارتن برايثوايت

وفي هذا التقرير سنستعرض معكم أخبار برشلونة في سوق الانتقالات اليوم السبت 15 أغسطس 2020، وما هي اهتمامات العملاق الكتالوني في هذه الفترة؟

ميسي يضع خطة الرحيل عن برشلونة بعد كارثة بايرن ميونخ
بدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، التفكير جدياً في الرحيل عن صفوف النادي الإسباني، بعد الكارثة الأخيرة أمام بايرن ميونخ.

إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، كشفت عن خطة ميسي من أجل الرحيل، في حالة عدم وجود إصلاحات عميقة في برشلونة.

ميسي حدد شروطه وجعلها واضحة لإدارة برشلونة، لو لم تحدث ثورة شاملة في النادي، سيرحل سواء الآن، أو بعد نهاية عقده بالمجان في 2021.

ولا تقتصر مطالب صاحب الـ33 سنة على ضم لاعبين جدد فقط، ولكن من الناحية الإدارية والفنية، برحيل الجهاز الفني وبعض المسؤولين داخل النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق