أخبار مميزة

رابط مشاهدة مقطع فيديو برجس ايام الباندا – كامل HD

رابط مشاهدة مقطع فيديو برجس ايام الباندا – كامل HD، حول فتاة خليجية كانت تقيم في السعودية حينها والتقطت صورتها من قبل  3 أشخاص بكاميرا رقمية لهاتف الباندا المحمول من ماركة نوكيا مجهزة بخصائص تصوير فيديو رقمي أثناء القيام باغتصابها.

مما أثار فضيحة واسعة في المجتمع السعودي والخليجي حينها، وقد تردد في بداية الأمر أن الفتاة سعودية عمرها 17  وهذا غير صحيح بل كانت خليجية.

وقد تم اغتصاب الفتاة في حادث شهير وتوثيق ذلك من خلال كاميرا رقمية لهاتف نوكيا المحمول، وهو محظور للاستخدام في المملكة العربية السعودية، مما أثار الرأي العام في السعودية والخليج.

لكن لنرصد لكم المقطع من خلال الفقرة المقبلة فى مقالتنا.

مقطع الفيديو

ثم فى اطار التفاصيل فقد تأكد تقديم والد الفتاة الخليجية بلاغ رسمي إلى الجهات المعنية بعد اعتراف الفتاة لوالدها بما حدث لها.

وأكدت مصادر مقربة من أهالي الشبان الموقوفين والمتهمين بالجريمة، أن الحزن والأسى غمر أهلهم وقد رفض الجميع التحدث أو التعليق على الحادث الشنيع.

كما أكد المستشارين القانونيين أنه بإماكان جهات التحقيق الاستعانة بـ مقاطع فيديو الباندا كدليل لاستنتاج الجاني والوصول إلى أدلة أخرى لمعاقبة الجناة الحقيقين.

وأصبح حديث سكان الرياض، منذ عام 2004 حتى الآن الاقتصاص من الجناة واخذ حق الفتاة، مع تكتم الأجهزة الأمنية السعودية طوال هذه المدة عن تفاصيل الجريمة التي تخص الشرف.

وتظل الفتاة البائسة، في وضع محزن يُرثى له ولعائلتها وسط صرخات بعض الناس في المجالس تندد بهؤلاء الشباب وتعلن شفقتهم على الفتاة المكلومة، والتي تم خداعها، وعلى النقيض نجد أصوات تتهم الفتاة بالمسئولية وأنها قد فتحت لهم الباب من البداية للتغرير بها.

ونعتذر عن عرض مقاطع الفيديو التي توثق الحادث، لما تتضمنه من سمعة أشخاص وقضايا اجتماعية اخلاقية خاصة تتنافى مع سياسة الموقع والاداب العامة.

حيث يتصدر عنوان شاهد مقطع فيديو برجس ايام الباندا الترند فى البلاد العربية.

لكن بهذا مشاهدة مقطع فيديو برجس ايام الباندا كامل ، انتهت مقالتنا.

زر الذهاب إلى الأعلى