العالم الآن

رابط التسجيل 100دولار المنحة القطرية للاسر الفقيرة

رابط التسجيل 100دولار المنجة القطرية للاسر الفقيرة مددت اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ، المنحة القطرية الـ 100 دولار حتى نهاية العام الجاري 2020 .

تم وصول العمادي اليوم الى غزة بتاريخ 26/8/20020وأكدت صحيفة الأخبار اللبنانية، أن السفير القطري محمد العمادي سيتم تمديد المنحة حتى العام المقبل مساء الاربعاء ، بتمديد المنحة القطرية 100 دولار حتى نهاية العام الجاري 2020.

ونقلت الصحيفة عن مصادرها، أن تمديد المنحة القطرية جاء بتعليمات من أمير دولة قطر، بعد اتفاق تم بينه وبين القطاع  واكد العمادي ان المنحة سوف تمتد حتى العام المقبل  خلال زيارة سابقة له لقطر.

هذا وبامكان المواطنين الذين لم يقوموا بتحديث بياناتهم عبر التسجيل الموحد ، أن يسارعوا بتحديث بياناتهم للاستفادة من المنحة القطرية 100 $ وتنطبق عليه شروط المنحة ..

وأعلنت الجهات الحكومية في قطاع غزة، الإثنين، فرض حظر التجوال لمدة 48 ساعة، بعد تسجيل 4 إصابات بفيروس كورونا المستجد وسط القطاع، وعدم الدوام في كافة المرافق لمدة 48 ساعة قابلة للتمديد.

سيتم وصول  المبعوث القطري محمد العمادي إلى قطاع غزة اليوم ا لصرف المنحة القطرية للاسر الفقيرة 

في قطاع غزة 

ميلادينوف: طالبنا بادخال الوقود إلى غزة

من جانب آخر طالب منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملاينوف، دولة الاحتلال بإعادة ضخ الوقود الممول من قطر لمحطة كهرباء قطاع غزة

يأتي ذلك بعد تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل القطاع ، من أجل المساعدة في منع حدوث أزمة صحية كبيرة في غزة .

يشار إلى أن صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار الخاصة ب عام 2020 ، سيتم بدءً  التوزيع من يوم الخميس 27/8/2020 عبر كافة فروع مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة، لعدد  15 ألف أسرة .

صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار يتم حسب أوقات الدوام الطبيعي من الساعة 8 ص حتى الساعة 2.30 م لمدة 7 أيام واليوم الثامن للمتبقين وأصحاب الوكالات ، على أن يتم تفعيل رابط الفحص الخاص بالأسماء المستفيدة مساء اليوم السبت  عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق