أخبار مميزة

حظك اليوم وتوقعات أبراج اليوم الثلاثاء اليوم 10 أكتوبر – ماغي فرح

حظك اليوم وتوقعات أبراج اليوم الثلاثاء اليوم 10 أكتوبر

حظك اليوم وتوقعات أبراج اليوم الثلاثاء اليوم 10 أكتوبر برجك الفلكي المخصص جميع الجوانب المهمة لعلامتك الفلكية مثل العمل والصحة والأسرة والعلاقات الرومانسية. سيتم إبلاغ اجتماعاتك وأنشطتك وقراراتك من خلال هذا برجك.

لذا خذ الوقت الكافي لقراءة ما قد يحدث اليوم بعناية وقد يسمح لك ببدء تغيير إيجابي أو المضي قدمًا بشكل أكثر وضوحًا في مشروع مهم.

يتمتع برج الحمل بطبيعة استقلالية، لذلك يحب أن ينفرد بقراراته دون الرجوع إلى أحد، وربما هذا بسبب طبيعته النارية، لديه ثقة عالية في نفسه، إلى جانب أنه يتسم بالنشاط، وعدم التوقف عن الحركة، لكنه ذو صبر قليل، واحذر من إهانته لأن لا أحد يضمن ردة فعله.

مميزات برج الحمل

مولود برج الحمل ضعيف جدًّا أمام الأوجاع الجسمية، وإذا غضب فإنه يهدأ بسرعة ويسامح عمّا مضى.

يتميز مواليد برج الحمل بطيبة القلب، ومولود برج الحمل يحب العدل ويكره الظلم، ويحب أن يلقى الدعم والمدح المناسبين دائمًا، ويمتلك الحمل براءة الأطفال؛ فتراه يحب ما يحبه الأطفال، فهو يتابع الأفلام الكرتونية وبرامج الأكشن والمغامرات، ويحب ألعاب التحدي.

رأي عبير فؤاد في مواليد برج الحمل

وتقول خبيرة الفلك عبير فؤاد إن من المواصفات الإيجابية لمواليد برج الحمل أن لديهم حماس وعزيمة وقوة لتحقيق أهدافهم مهما كانت.

وأضافت عبير فى حديثها لموقع بوابة فيتو، أن مواليد برج الحمل لديهم طاقة وروح مبادرة وعلى استعداد دائم للكفاح، كما لديهم عفوية وبراءة مثل الأطفال خاصة فى التعبير عن مشاعرهم.

شخصية برج الحمل

ويتمتع مولود برج الحمل بشخصية قوية وشجاعة، وهو جريء في مواقف الدفاع عن الآخرين لأنه يكره الظلم والظالمين، ويتحمل مولود برج الحمل المسئولية.

أشهر مواليد برج الحمل:

وليام ريتش – شارلي شابلن – بيت ديفيس – جلوريا سينيم – جيمس كلارك – توماس جيفرسون – هوديني – إلتون جون – أريثا فرانكلين – مارلون براندو.

الاحتياجات العاطفية لبرج الحمل

وتقول خبيرة الفلك عبير فؤاد، إن الإحتياجات العاطفية لمولود برج الحمل هو أنه دائما يريد شخص يقول له أنه يحبه بل ومنبهر به طوال الوقت ويعبر له عن انبهاره.

وأضافت عبير، أن مولود برج الحمل لا يستطيع العيش بدون أشخاص يحبوهم ويدعموهم، كما  أنه يريد دائما من يطمئنه فالحمل يخشى من أن يستغله أحد لطيبة قلبه، وبالتالى يحتاج من يحبه يطمئنه بأن الدنيا مازال بها خيرا.

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 10-10-2023

مهنيا واجتماعيا: يدفعك الفلك للعمل بإصرار وتُظهر مشاعرك وآراءك بلا خوف.
عاطفيا: القمر في منزل الحب وتأسر اليوم من تحب بكل الود والحب والعطف.

توقعات الأبراج وحظك اليوم برج الثور الثلاثاء 10-10-2023 مهنيًّا وماليًّا وصحيًّا وعاطفيًّا مع خبيرة الفلك عبير فؤاد، وهو برج مواليد الفترة من 21 أبريل حتى 21 مايو ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج الثور بها صفة “دافئ”.

شخصية برج الثور

يتمتع مولود برج الثور بشخصية قوية وصبر طويل ومن الصعب إحباطه، ومولود برج الثور يميل دومًا للدقة في تنفيذ الأعمال الموكلة له وبإتقان شديد.

أشهر مواليد برج الثور

أدولف هتلر – وليام شيكسبير – سلفادور دالى – اليزابيث الثانية – باربارا ستراينسد – لافونتين – بيتر تشايكوفسكى – سايموند فرويد – ليوناردو دافينشي – ويلي نيلسون – كاثرين هيببورن -ج وليام هيوليت.

الاحتياجات العاطفية لبرج الثور

وتقول خبيرة الفلك عبير فؤاد، إن الاحتياجات العاطفية لمولود برج الثور هو الشعور بالسعادة والمتعة والأمان فى العلاقة مع الحبيب حيث يبحث دائما عن السلام والحب المادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى