سوشيال ميديا

حصري .. موقع موفيز لاند Movizland الرابط الجديد 2024

حصري .. موقع موفيز لاند Movizland الرابط الجديد 2024 

ونحن في موقع زوايا سبورت ننقل لكم الاخبار اول باول , حصري .. موقع موفيز لاند Movizland الرابط الجديد 2024 

رابط موقع موفيز لاند الجديد

إن رابط موقع موفيز لاند Movizland الجديد هو: moviesland.ink وهو رابط الإصدار الجديد من موفيز لاند الذي أتاحته رسميًا إدارة موقع Movizland لجميع المشتركين لديها. حيث أجرت العديد من التحديثات التي هدفت إلى زيادة آمان الموقع وحماية بيانات المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ساهمت تلك التحسينات في زيادة عدد الأفلام والمسلسلات التي يعرضها موقع موفيز لاند Movizland، وتحديثها لتتمكن من مشاهدتها بدقة Full HD ودون تقطيش وحتى دون استخدام كاسر بروكسي.

رابط موقع موفيز لاند الاصلي

إن رابط موقع موفيز لاند الجديد الأصلي moviesland.ink، وهو رابط موفيز لاند الذي تم اعتماده ونشره بين جميع المستخدمين. حيث يتيح لك رابط الإصدار الجديد من منصة موفيز لاند، مشاهدة عدد أكبر وحصري من المسلسلات التركية والمدبلجة والعربية. بالإضافة إلى ذلك فإنك ستتمكن من متابعة جميع أفلام ومسلسلات نتفلكس مترجمة إلى العربية ومجانًا دون تسديد أية اشتراكات شهرية.

رابط موفيز لاند Movizland

رابط موقع Movizland القديم

قد يبحث البعض عن موقع موفيز لاند الإصدار القديم والذي يمكن الوصول إليه من هنا. حيث تم عرض موقع موفيز لاند القديم للبيع. كذلك تم إيقاف النشر والتحميل والمشاهدة لجميع تصنيفات الأفلام والمسلسلات من خلاله.

رابط موقع موفيز لاند مهكر

يمكن الوصول إلى موقع موفيز لاند Movizland المهكر من هنا: moviesland.ink وهو رابط موفيز لاند لمشاهدة الأفلام والمسلسلات دون إعلانات ومجانًا. حيث كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط السابق، ثم اختيار الفيلم أو حلقة المسلسل التي ترغب بمشاهدتها. وبعد ذلك تحديد جودة العرض والبدء بالاستمتاع بأحدث الأفلام والمسلسلات على الإطلاق.

رابط موقع Movizland للكمبيوتر

يمكن تحميل موقع موفيز لاند أو بالإنجليزي Movizland على الكمبيوتر من خلال اللينك التالي: moviesland.ink. حيث يعمل على جميع إصدارات وأنظمة الحواسيب مثل ويندوز وماك ولينكس وغيرها مع وجوب التنويه على أن موقع موفيز لاند لن يحتاج إلى ذاكرة تخزين ولا حتى إلى حاسوب بأداء قوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى