سوشيال ميديا

حصري .. مشاهدة هجوم العمالقة Attack on Titan كاملة

حصري .. مشاهدة هجوم العمالقة الحلقة الاخيرة Attack on Titan كاملة

والواضح أن عشاق Attack on Titan من مختلف أنحاء العالم سيشتاقون للسلسلة فلاحظنا الكثير من الرسائل الوداعية كونه كان معهم لسنوات طويلة ويحملون ذكرياتهم مع العمل.

نهاية هجوم العمالقة

تعرفنا في هجوم العمالقة على شخصية قوية وطموحة تدعى إرين ييغر، الذي يريد القضاء على جميع العمالقة الذين يواصلون غزو المدينة، والذين التهم بعضهم والدته. أدى تصميم إرين على الانتقام لوالدته إلى خلق قصة مثيرة حتى الموسم الثالث عندما اكتشف الحقيقة الفعلية عن العمالقة والجانب الآخر من العالم.

نهاية هجوم العمالة الحلقة الاخيرة

مع الموسم الرابع، تغير الاستوديو من Wit إلى MAPPA، مما رفع الرسوم المتحركة إلى مستوى مذهل. وجعل مسلسل Attack on Titan أحد أشهر المسلسلات على الإطلاق

أدت رغبة إيرين السامة في الحرية إلى اتخاذ إجراءات يائسة، حيث قرر تدمير العالم بأكمله من خلال قهر جميع العمالقة التسعة، بما في ذلك العملاق المؤسس… فهل سيكونون قادرين على ايقاف إيرين، أم أن تضحيات هانج زوي والقائد بيكسيس وإروين سميث ستذهب سدى؟

مشاهدة هجوم العمالقة

تعرض الحلقة الأخيرة اليوم 4 نوفمبر . والمعروف عن مانغا Attack on Titan تصدرها قائمة القصص المصوّرة الأكثر انتشارًا، وأكثر مسلسلات الأنيمي مشاهدةً منذ عرضها على الشاشة أوّل مرّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى