افلام ومسلسلات

حصري مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقه 27 السابعة والعشرين HD

الان .. رابط مشاهدة مسلسل صوت وصوره الحلقه 27 السابعة والعشرين كاملة جودة عالية HD

وحازت قصة مسلسل صوت وصورة الذي يمثل فيه الفنانة نجلاء بدر وحنان مطاوع على إعجاب الجمهور في كل مكان من الوطن العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهو ما جعل الجميع مهتم به وبمشاهدته.

مسلسل صوت وصوره الحلقه 27
ويقدم لكم موقع زوايا سبورت في التقرير الآتي تفاصيل وكيفية مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 27 الذي يهتم به الجمهور في كل مكان ويتساءلون عنه خلال الساعات الأخيرة.

وتدور قصة مسلسل صوت وصورة حول قضية قتل يتهم فيها الفنانة حنان مطاوع وتتدخل وسائل التواصل الاجتماعي فيها وترسل من خلال هذا المسلسل رسالة للجميع وهي سلبيات استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل صوت وصورة الحلقة 27 كاملة

ويشهد مسلسل صوت وصورة الحلقة 27 تواجد عدد من الفنانين المميزين الذين يقدمون أداءًا مميزًا أمثال كل من الفنانة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف،، رامى الطمبارى، إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج تامر مرتضى.

مواعيد مسلسل صوت وصورة watch it

ويعرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 27 والذي يهتم به الجمهور في كل مكان خلال الساعات القليلة الماضية، على التلفزيون من السبت إلى الأربعاء عبر قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى