سوشيال ميديا

حصري.. مشاهدة مسلسل زهور الدم الحلقة 190 كامل مترجم

حصري.. مشاهدة مسلسل زهور الدم الحلقة 190 كامل مترجم

مسلسل زهور الدم المسلسل التركي الأكثر شعبية حالياً بالوطن العربي والعالم التركي وصل لنجاح لا يوصف، سنتحدث بمقالتنا عن اعلان الحلقة 190.

كما من المتوقع أن يُعرض مسلسل “زهور الدم” الجزء الثاني على قناة قصة عشق في تاريخ متوقع يتم الإعلان عنه قريبًا، وسيكمل المسلسل قصة الحب الملحمية والتشويق المعهودة في الجزء الأول، ليستمر في جذب الجمهور ومتابعي الدراما التركية، ترقبوا المزيد من التفاصيل والإعلانات حول موعد العرض وتطورات القصة في الأيام القادمة.

مسلسل زهور الدم الحلقة 183 لاروزا

موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني الحلقة 190قصة عشق

كما من المتوقع أن يكون موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني ، يوم الاثنين بتاريخ 18 نوفمبر 2023، على أن تودع الممثلة سيليناي تاسول التي تؤدي شخصية زمرد ” أخت ديلان ” المسلسل في موسمه الجديد، وتنضم شخصيتان جديدتان للمسلسل، وهما الممثلة نازان بايزيد بدور صابيحة والممثلة ديلان دوزار بدور هافين، حيثُ لم يتم الإعلان بالتفصيل عن دورهما في الجزء الجديد.

ويجلس على كرسي الإخراج كل من عمر بايكول وخليل إبراهيم أونال وتستمر الكاتبتين مونفير وجوزده و11 كاتبة أخرى في كتابة المسلسل، برفقة المنتجة سيفدا والمنتج إيلكار حيثُ ستنقلب موازين الأحداث من جديد.
وذكرت الصحفية بيرسين أن المقابلة التي أقامتها مع أبطال المسلسل يامور يوكسال وباريش باكتاش سيتم عرضها على اليوتيوب في عطلة نهاية الأسبوع، أي يومي السبت والأحد.
موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني قصة عشق
موعد عرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني – سيعرض مسلسل زهور الدم الجزء الثاني يومياً على القناة التركية KANAL 7 في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، كما يعرض مترجم باللغة العربية على موقع باز بلاي وموقع أريج وموقع قصة عشق بعد عرضه على التلفاز وصفحة اليوتيوب الخاصة بالمسلسل، ويعرض يوميًا عدا يومي السبت والأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى