سوشيال ميديا

حصري .. مشاهدة فيلم ع الزيرو كامل على موقع لاروزا 

حصري .. مشاهدة فيلم ع الزيرو كامل على موقع لاروزا

ونحن في موقع زوايا سبورت ننقل لكم الاخبار اول باول ‘ حصري .. مشاهدة فيلم ع الزيرو كامل على موقع لاروزا يدور الفيلم حول شخص يدعى حمزة والملقب بـ “دراجون”، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه. ومع ذلك، تعاني حالته المادية من العراقيل. تتطور الأحداث في الفيلم ليصبح حمزة واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية. الفيلم من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وشريف دسوقي، ويتميز بإثارته وتشويقه. يعد فيلم “ع الزيرو” من الأفلام المميزة التي تستحق المشاهدة.

مشاهدة فيلم ع الزيرو

قصة فيلم ع الزيرو

ابطال فيلم ع الزيرو:
محمد رمضان – حمزة (دراجون): يجسد دور شخصية حمزة، والملقب بـ”دراجون”. هو فنان دي جي يعمل بجد لمساعدة طفله المريض، وينجح في دخول عالم تجارة الأعضاء البشرية ليصبح غنيًا.
نيللي كريم – مريم: تلعب دور مريم، الشريكة العاطفية لحمزة. تدعمه وتسانده في رحلته لعلاج طفله، وتشارك في مغامراته في عالم التجارة المظلم.
جومانا مراد – وردة: تقوم بدور وردة، صديقة حمزة ومرافقته في رحلته الصعبة. تقدم الدعم العاطفي والمعنوي له، وتشاركه في خططه لتحقيق الثروة.
إسلام إبراهيم – عم ميمي: يجسد دور عم ميمي، صديق ومساعد حمزة. يقدم له المساعدة في رحلته لعلاج ابنه ويشاركه في تحقيق أحلامه المادية.
يوسف – يوسف: يقدم يوسف دور طفل حمزة الذي يعاني من مرض خطير. يعكس دوره تضحيات حمزة ورحلته في سبيل إنقاذ حياته.
صباح – صباح: تجسد صباح دور نبية، والدة حمزة. تعبر عن قلقها وحبها العميق لابنها، وتدعمه في قراراته وتحوله من الفقر إلى الثراء.
هؤلاء هم أبطال فيلم “ع الزيرو”، الذي يجمع بين نخبة من النجوم الموهوبين. يعرض الفيلم قصة مشوقة حول التضحية والسعي لتحقيق الأماني ودخول عالم مظلم وغامض. تجسد هذه الشخصيات تحديات الحياة والصراع من أجل البقاء وتحقيق الأمل. من المؤكد أن هذا الفيلم سيثير اهتمام الجمهور ويترك أثرًا قويًا لدى المشاهدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى