سوشيال ميديا

حصري .. مشاهدة فضيحة لارا Lara Rose Birch كاملة

حصري .. مشاهدة فضيحة لارا Lara Rose Birch كاملة

صانعة المحتوى لارا روز على تيك توك في بدايتها، واستطاعت جمع عدد كبير من المتابعين على المنصات الاجتماعية الأخرى. وقد أصبحت اليوم من أشهر الشخصيات التي تشارك صورها وفيديوهاتها اليومية مع المتابعين. تملك لارا أيضًا حسابًا على أونلي فانز وهو من المواقع المعروفة بنشر فيديوهات خاصة وجريئة، ويحدث أن تم تسريب تلك الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مما تسبب بفضيحة لارا روز.

فضيحة لارا روز
انتشرت فضيحة لارا روز بشكلٍ كبيرٍ على مواقع التّواصلِ الاجتماعي على شكل مقاطع فيديو لا أخلاقية تظهر فيه لارا وهي بدون ملابس. وقد لاقى الفيديو نسبة مشاهدة مرتفعة كونها من الأشخاص المعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي عام 2022م أطلقت لارا حسابها على تيك توك ،وبدأت بنشر فيديوهاتها، ويومياتها، ومقاطع راقصة بوضعيات لا أخلاقية. واليوم تملك لارا العديد من الحسابات الإلكترونية، ولديها أكثر من مليون متابع في انستغرام وتيك توك وغيرها من المنصات الاجتماعية. وتنشر بشكل دائم فيديوهات وصور عن يومياتها ونشاطاتها التي تقوم بها في المسبح والحمام ومع أصدقائها.

من هي لارا روز

لارا روز هي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، فتاة من أصول أمريكية ولدت في نيويورك في 13 مارس 2005، وعملت في التمثيل والغناء والاستعراض. اكتسبت شهرة واسعة بعد أن ظهرت في عدة أعمال معروفة مثل “The Bold and the Beautiful”،”The Vampire Diaries”، “The Originals”، “Life Sentence.

الاسم Lara Rose Birch
العمر 18 سنة
المهنة صانعة محتوى، ممثلة، مغنية.
الحالة الاجتماعية غير معروف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى