سوشيال ميديا

حصري .. مشاهدة فضيحة حسنين ويه بنيه 2023 كاملة

حصري .. مشاهدة فضيحة حسنين ويه بنيه 2023 كاملة

في مقطع فيديو مع فتاة وهما بدون ملابس ويقومان بأفعال لا أخلاقية خارج إطار الزواج، كما أظهر الفيديو حسنين وهو يمسك بهاتفه الجوال ويقوم بتصوير العلاقة.

فضيحة حسنين ويه بنيه

تعرض التيك توكر العراقي المعروف حسنين لحادثة تسريب مقطع فيديو أثناء إقامته علاقة رومانسية مع فتاة مجهولة يعتقد أنها إحدى متابعيه على الانترنت. وقد اتهمه رواد مواقع التواصل بتعمد تسريب ذلك المقطع بقصد كسب المزيد من الشهرة.

فقد حدث وأن قام العديد من المشاهير باستخدام أسلوب الفضيحة لتحقيق الشهرة وزيادة عدد المتابعين على حساباتهم الإلكتروني. الأمر الذي يكسبهم المزيد من المال، مما يجعلهم يهدفون لتحقيق الشهرة مهما كانت الأسباب ومهما كان الثمن.

تعرض حسنين لانتقادات كثيرة من قبل المتابعين بحجة أنه لا مبرر لتصوير هذه العلاقة، إلا إذا كان الهدف هو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط فيديو فضيحة حسنين ويه بنيه

ومن الجدير بالذكر، أن الفيديو يتضمن مشاهد فاضحة بين حسنين وفتاة يعتقد أنها من المتابعين حيث اتهمه البعض باستغلال الفتيات بهدف منحهم الشهرة والمال.

فيديو رد حسنين ويه بنيه على الفضيحة

خرج حسنين العراقي ليرد على الفيديو المنتشر له مع البنية بعنوان “الفيديو مفبرك ولدي الدليل” ولكن المتابعين لم يقنعهم حديث حسنين الذي طال في محاولة لتبرير مقطع الفيديو واثبات بأنه مفبرك، بل تعرض لهجوم أوسع مع انتقادات لاذعة بعدم وجود تبرير لهذا التصرف ولا تبرير لنشره وادعاء أنه تم تسريبه، لأن الأمر واضح على حد تعبيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى