رياضة

جوارديولا يتواصل مع نجم برشلونة ليو ميسي لتامين انتقاله الى مانشستر سيتي

جوارديولا يتواصل مع نجم برشلونة ليو ميسي لتامين انتقاله الى مانشستر سيتي(الى اللقاء يا ليو ) بحسب شبكة توتو ميركاتو الإيطالية فإن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي تواصل مع ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، والذي أبلغ إدارة النادي برغبته بالرحيل.

طالب ميسي بتفعيل خيار الرحيل قبل عام من نهاية عقده حسب البند المتفق عليه في عقده، ولكن حقيقة أن البند انتهى فاعليته ووقته منذ يونيو الماضي قد يجعل هناك تداعيات قانونية بين برشلونة واللاعب.

أصبحت قضية رحيل ليونيل ميسي من برشلونة محل اهتمام ومتابعة العالم أجمع بعد أن أعرب ميسي عن رغبته في الانتقال بعيداً عن ملعب الكامب نو.

وبدا مانشستر سيتي كوجهة مُحببة ومنطقية لميسي نظرًا لإشراف مدربه السابق، بيب غوارديولا، على تدريب الفريق السماوي، إضافة إلى المشروع العملاق الذي تبناه رئيس النادي عبر جلب اللاعبين العالميين والمنافسة في كل البطولات الممكنة. . والأهم هو تفوق ميسي الصارخ على كريستيانو رونالدو من حيث الراتب السنوي.

مانشستر سيتي جوارديولا الأقرب للحصول على ميسي
وقد وردت أنباء من برشلونة بأن إدارة البارسا قد تتطالب بما يقرب من 200 مليون يورو للسماح بخروجه، وأنها لن تسمح بانتقاله في صفقة انتقال حُر بما أن البند الموجود بعقده لإنهاء عقده قد انتهى.

وحسب توتو ميركاتو فإن مانشستر سيتي هو النادي صاحب الصدارة في سباق الحصول على ميسي، وأن هناك اتصالات بالفعل قد تمت بين ليونيل وبيب جوارديولا كذلك وبين الأب ومجلس إدارة برشلونة.

ويُقال بأن السيتي جاهز لتقديم بطاقة المدافع إيريك جارسيا المطلوب من رونالدو كومان ضمن الصفقة بالإضافة لمبلغ مالي، ولا يُمكن استبعاد دخول لاعب آخر في الصفقة.

حالياً يتقدم مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وأيضاً الإنتر في سباق الحصول على خدمات ميسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق