رياضة

ثورة غضب ضد برشلونه وكومان بسبب اسواريز

ثورة غضب ضد برشلونه وكومان بسبب اسواريز الساعات الماضية ثورة غضب كبيرة في أنحاء كبيرة من إسبانيا بسبب الطريقة التي تعامل بها نادي برشلونةالإسباني مع مهاجمه الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، والتي لم تلق ترحيب الكثيرين في إسبانيا ووصفوها بالجافة التي لم تحترم تاريخ اللاعب الكبير مع الفريق الكتالوني.

وكان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، قد أجرى مكالمة خاطفة لم تصل مدتها إلى دقيقة واحدة، أمس الاثنين، مع لويس سواريز، حيث يقضي فترة أجازته الصيفية حالياً، وأبلغه أنه ليس له مكان داخل الفريق في الموسم الجديد..

وأثار هذا التصرف من جانب إدارة النادي والتحدث مع اللاعب عبر الهاتف الاستياء لدّى قطاع كبير من جماهير برشلونة، وكذلك لدّى وسائل الإعلام وعدد كبير من الرياضيين.

وشن الأرجنتيني خورخي اليساندرو، المحلل في برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الرياضي، ونجم فريق سالامانكا الإسباني الشهير السابق، والمدرب السابق كذلك لأندية: أتلتيكو مدريد وريال بيتيس وسالامانكا ورايو فاليكانو، هجوما عنيفا على إدارة برشلونة، وطالب الهولندي كومان بمزيد من الاحترام للاعب الكبير.

أسطورة الأرجنتين يهاجم كومان: أفسد العلاقة بين برشلونة واللاعبين

وانتقد اليساندور، بشدة طريقة رحيل اللاعب مؤكداً أن الأمر قد انتهى ولكن يجب معاملة اللاعب بشكل لائق، وقال المحلل والنجم الأرجنتيني السابق: ما حدث مع سواريز مؤسفا، رحيله عن الفريق شيء ممكن مثل أي لاعب، لكن كومان تعامل بشكل غريب، أمسك هاتفه واتصل بنجم كبير في أجازته وقال له أنا لا أحبك أبحث لك عن نادي أخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق