رياضة عربية

تم الكشف عن موعد تعافي نجم الاهلي عمار حمدي من الاصابة

تم الكشف عن موعد تعافي نجم الاهلي عمار حمدي من الاصابة ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب السلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية اللاعب بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران أثبت سلامته.

استكمل علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بكدمة في الركبة.

وأدى اللاعب جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة كما خاض تدريبات بدنية بالجري حول الملعب.

تدريبات ترفيهية في مران الأهلي

ومنح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعض اللاعبين اليوم مجموعة من التدريبات الترفيهية المتنوعة.

وتأتي التدريبات الترفيهية في إطار البرنامج الموضوع للاعبين في ظل توالي خوض التدريبات القوية خلال الأيام الماضية بالإضافة إلى خوض مباراة منية سمنود الودية أمس.

محاضرة سريعة للاعبي الأهلي

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات مسابقة الدوري الممتاز أمام المقاولون العرب.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على منية سمنود بنتيجة 7-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

واطمأن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خلال ودية أمس علي حالة اللاعبين الذين لم يتواجدوا بشكل أساسي في المباريات الأخيرة، في ظل الحرص على تجهيز جميع اللاعبين؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى