افلام ومسلسلات

تفاصيل موعد نزول فيلم i am legend 2 كاملة

موعد نزول فيلم i am legend 2

‏i am legend 2 أنا أسطورة 2 هو فيلم إثارة أكشن قادم، ويعد تكملة لإصدار عام 2007 من إخراج فرانسيس لورانس، ستستمر قصة الفيلم من النهاية البديلة للفيلم الأصلي، حيث الدكتور. روبرت نيفيل الذي جسده النجم ويل سميث، يبقى على قيد الحياة في النهاية، وإليك جميع معلومات تاريخ إصدار I Am Legend 2 التي نعرفها حتى الآن، وجميع التفاصيل حول موعد صدورها.

يمكن أن ينطلق عرض فيلم i am legend 2 في دور السينما العالمية، بحلول عام 2025، حيث لا تزال التحضيرات للعمل الشهير جارية، بينما يسيطر الكتمان والحيطة على المشروع، حتى الأبطال لم يتم الإعلان عنهم بشكل واضح، سوى دور البطولة للنجم ويل سميث بدور الدكتور روبرت نيفيل. 

قصة فيلم i am legend

تدور أحداث فيلم أنا الأسطورة، حول شخصية الدكتور روبرت نيفيل هو عالم لم يتمكن من وقف انتشار الفيروس الرهيب الذي كان غير قابل للعلاج وهو من صنع الإنسان، ويصبح نيفيل آخر ناج بشري في ما تبقى من مدينة نيويورك وربما العالم، ولمدة ثلاث سنوات، يرسل نيفيل رسائل إذاعية يومية، يائسة للعثور على أي ناجين آخرين قد يكونون هناك.

ومن المتوقع أن يأتي الجزء الثاني، استكمالًا لنجاح I Am Legend لكن بمجموعة من التحديات الخاصة به، وكان للفيلم الأصلي نهاية قاسية، حيث انتهت حياة روبرت نيفيل، ويبدو أنه ما سيتغير في الجزء الثاني، مع المزيد من الإثارة والتشويق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى