رائج الان

تفاصيل قصة جوري المغربية كاملة السيرة الذاتية

تفاصيل قصة جوري المغربية كاملة السيرة الذاتية 

حيث يبحث رواد منصات التواصل الاجتماعي بعد قيام عدد من صفحات تنسب قضية ابعاد الإمارات لمشهورة سناب من داخل أراضيها لتتصدر قصة جوري المغربية، وعبر الفقرات من مقالنا هذا سنتعرف على قصة جوري المغربية، وأهم المعلومات عن جوري وتفاصيل حياتها.

تفاصيل قصة جوري المغربية كاملة السيرة الذاتية 

إن قصة جوري المغربية تتمحور عن توجه التهمة الى جوري المغربية وهذا بالإصابة بمرض الإيدز واستبعادها من الإمارات. واستهلت قصة جوري المغربية في الوقت الذي تداول سعد شيبان تغريدة له عبر منصة تويتر مشيرا الى أن مشهورة سناب شات التي تم طردها من الامارات مغربية وتسمى . وعلى الرغم من عدم كشفه عن الاسم الحقيقي، إلّا أن نشطاء التواصل الاجتماعي نسبوا هذه الحادثة إلى الفتاة المغربية جوري، حيث يرجع السبب في كونها صانعة محتوى مشهورة داخل دول الخليج وتملك ما يفوق عن 2 مليون متابع عبر سناب شات، وغيرها من المنصات.

حقيقة نشر جوري الإيدز في دبي

إن حقيقة مشاركة جوري مرض الإيدز داخل دبي غير دقيقة الى تلك اللحظة، حيث أنه وبالرغم من إثارة الجدل والضجة عبر منصات التواصل المختلفة بخبر طردها الامارات لأبرز مشهورات سناب شات من أراضيها مع الكشف عن الجنسية المغربية، إلّا أن سلطة دبي والصحف الإعلامية والأمنية لن تؤكد حقيقته في تصريح رسمي، أيضا الناشطة جوري المغربية بن تكشف للرد على هذه الشائعات الى الوقت، لهذا تجدر الإشارة الى إن نشر جوري للإيدز في دبي عبارة عن إشاعة الى أن تثبت، ومصدرها هو منصات التواصل الاجتماعي اللذين نسبوا القصة لها لامتلاكها الجنسية المغربية وعدد واسع من المتابعين عبر تطبيق سناب شات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى