أخبار الرياضة

تغيب السعادة عن حارس باريس سان جيرمان دوناروما الحديد بسبب ميسي

تغيب السعادة عن حارس باريس سان جيرمان دوناروما الحديد بسبب ميسي ولم يظهر الحارس الشاب سوى في مباراتين فقط مع الفريق الباريسي من أصل 7 خاضها هذا الموسم، مما جعله غير راضٍ عن وضعه الحالي، حيث يعول المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على الكوستاريكي كيلور نافاس في أغلب المباريات.

من جانبها، أفادت صحيفة “كورييري ديلا سارا” الإيطالية بأن لاعبي أمريكا الجنوبية في النادي الفرنسي، بقيادة ليونيل ميسي، نيمار، ماركينيوس وأنخيل دي ماريا يدعمون تواجد نافاس في المرمى الباريسي على حساب دوناروما.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر أحد الأسباب القوية التي أبعدت الحارس الإيطالي عن المشاركة في التشكيلة الأساسية بدلا من نافاس.

وكشفت الصحيفة عن إمكانية استغلال نادي يوفنتوس لهذا الوضع، للتحرك نحو دوناروما بنهاية الموسم بعدما أدار ظهره له الصيف الماضي.

ولم يستطع اليوفي التعاقد مع حارس ميلان السابق، نظرا لعدم قدرته على إيجاد نادٍ يشتري البولندي فويتشيك تشيزني، الذي يتقاضى راتبا سنويا يبلغ 7 ملايين يورو.

وارتكب تشيزني هفوات عديدة منذ بداية الموسم، كلفت اليوفي العديد من النقاط، مما جعله يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 5 نقاط فقط بعد مرور 5 جولات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى