أخبار الرياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بتاريخ 28 / 11 / 2020 الدوري الانجليزي

يستقبل إستاد الاتحاد، مباراة تجمع بين مانشستر سيتي وبيرنلي، مساء يوم السبت 28 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021م.

وخسر مانشستر سيتي بالجولة الماضية بالمسابقة المحلية على يد توتنهام بهدفين دون رد، ليتجمد رصيده عند النقطة الـ 12 جعلته بالمركز الثالث عشر على جدول الترتيب.

وعلى الصعيد المحلي، يعاني السيتي كثيرًا ولم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الأن، على عكس دوري أبطال أوروبا فهو يقدم أفضل مستوياته حيث حقق العلامة الكاملة بـ 12 نقطة من 4 لقاءات وضمن التأهل إلى الدور المقبل، وكان أخر انتصار له الجولة الرابعة يوم الأربعاء 26 نوفمبر على أولمبياكوس اليوناني بهدف دون رد.

بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي حتى الأن لم ينجح في تجسيد إبداع الفريق في البطولة الأوروبية، على المحلية من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والعودة إلى مسلسل الانتصارات والمنافسة بقوة على اللقب، أملاً بأن يجد الفريق ضالته في اللقاء المرتقب أمام بيرنلي السبت المقبل.

وعلى الجهة الأخرى، يتواجد بيرنلي في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط، من 9 مباريات، فهذا رقم سيء بالنسبة لهم، سيجعل الفريق يعاني الويلات إذ استمر في نفس الأداء ولم يغير طريقة، لذا عليه في مواجهة اليوم تحقيق الفوز ولا بديل لذلك للهروب من المركز الخطير بشكل تدريجي.

موعد مباراة بيرنلي ضد مانشستر سيتي

المباراة مانشستر سيتي × بيرنلي
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 28 نوفمبر 2020 – الساعة 5:00 مساءً بتوقيت فلسطين
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب إستاد الاتحاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق